الطفلة لارا تتفوق بدراستها رغم صعوبة الظروف في البيت لاسيما معاناة شقيقتها زينة- تقرير مصور

فلسطينيو العراق9

عدد القراء 5911

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/paliraq2010/lara-ahmad/lara-ahmad02.JPG

كان موقع" فلسطينيو العراق " بتاريخ 2/9/2010 قد نشر مأساة من مآسي فلسطينيي العراق بعد عام 2003، وهي قصة الطفلة زينة أحمد حسين أحمد علي الجزار، وما تعانيه منذ الولادة من إنعدام مقعد الخروج، والتي انعكست على حياة هذه الأسرة الصابرة المحتسبة.

ورغم كل تلك الظروف القاهرة والصعبة التي شغلت هذه الأسرة وجعلتها قلقة، إلا أن الطفلة لارا ( 6 سنوات ) أبت إلا أن تجابه تلك الظروف القاهرة وتزاول طفولتها وتتفوق بدراستها، وبعد شهر فقط من بدء العام الدراسي الجديد، وهي في أول لحظات عمرها الدراسية في الصف الأول الابتدائي.

يذكر أن الطفلة زينة شقيقة لارا قد أصيبت بهذا المرض وبحسب إفادة الأطباء جراء الإشعاع الأمريكي لمجمع البلديات عام 2003، ولحد الآن مستمرة معاناة تلك العائلة وعدم إيجاد حل مناسب لهم لعلاج ابنتهم والخلاص مما هم فيه.

والد الطفلة لارا هو الفلسطيني أحمد حسين احمد علي الجزار من فلسطينيي العراق ، و هو من مواليد 1967 في فلسطين ترجع اصوله الى مدينة عكا ، وبعد نكبة عام 1948عام  هاجر اهله من عكا الى رفح وبعد نكسة عام 1967 ذهبوا الى مصر في البحيرة ثم ليبا ثم مصر ثم الاردن ثم العرا، وكان قد تخرج من كلية الفنون الجميلة في بغداد، وزوجته ماجستير في التاريخ عام 2004 .

نبارك للطفلة لارا تفوقها ونتمنى لها المزيد، وكان الله في عون هذه الأسرة ونسأل الله أن يفرج عنهم عاجلا غير آجل.

لمتابعة مأساة الطفلة زينة على الرابط التالي:

الطفلة الفلسطينية زينة محمد حسين الجزار من ضحايا الاشعاع الامريكي في العراق – تقرير مصور

 http://www.paliraq.com/images/paliraq2010/lara-ahmad/lara-ahmad01.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/lara-ahmad/lara-ahmad02.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/lara-ahmad/lara-ahmad03.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/lara-ahmad/lara-ahmad04.JPG

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 9

  • سوريا

    0

    قال الشاعر الشهير احمد شوقى .....الام مدرسة ان اعدتها اعدت جيل طيب الاعراقى ........ اتمنا من الله ان تكون كل الامهات كا ام الطفله لارا برغم المصاعب التى تعيشه بسبب مرض ابنته زينه الى انه لم تلهها المصاعب والهموم عن متابعت دراسة ابنته لارا .. اتمنا لهذة العائله الكريمه الشفا لابنتهم زينه .................موقع نت

  • فرنسا LYON

    0

    نسأل الله التوفيق للامورة لارا واسال الله الشفاء لبنتي زينة ان شاء الله حبيبت خالوا بحبك http://www.youtube.com/watch?v=Y-jLxO-7X1g فديو لى فى فرنسا

  • فرنسا

    0

    الف الف مبروك على سلامتك حبيبيتى

  • سوريا

    0

    كما يقول المثل ابن البط عوام اختى وصديقتى ام لارا الف مبروك على تفوق بنتك الله يشفى بنتك زينه

  • امريكا

    0

    الف مبروك .

  • هولندا

    0

    نسأل الله التوفيق للامورة لارا واسال الله الشفاء لبنتي زينة ان شاء الله ربي يشافيها ويعافيها امين يارب العالمين يصبر اهلها وذويها على ماساتها وان شاء الله ربي ياجركم والحمدلله على كل حال الله يفرجها عليكم ويبعد عنكم اي مكروه اللهم امين يارب العالمين

  • مملكة النروج

    0

    1000 مبروك للحلوه والاموره لارا التفوق اسأل الله التوفيق اسأل الله العلي القدير ان يشافي الطفله الاموره زينه انه قادر على كل شيء قدير الله يصبر العائله الكريمه

  • سوريه

    0

    مبروك التفوق ونمنا لكي التفوق طول العمر ومبروك الى اهلها والله يعينهم على الصبر امين

  • مبروك

    0

    نسأل الله التوفيق للامورة لارا واسال الله الشفاء لبنتي زينة ان شاء الله وربي يصبر اهلها وذويها على ماساتها وان شاء الله ربي ياجركم والحمدلله على كل حال

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+