لقاء بين الفلسطيني محمد حسين الجزار مع سفارة دولة فلسطين في سوريا

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 3642

تم في يوم الأحد الموافق 23/12/2012 لقاء جمع الأخ محمد حسين الجزار مع الدكتور قصي في سفارة دولة فلسطين في مقرها في منطقة عين كرش في العاصمة السورية دمشق .

وكانت دوافع اللقاء هو المطالبة بإيجاد حل للوضع القانوني للعوائل النازحة في مدرسة اللاجئين وعموم اللاجئين الفلسطينيين القادمين من العراق في سوريا في ظل هذه الأوضاع الراهنة المتأزمة .

وقد تجاوب الدكتور قصي على هذه المطالب ووعد بالسعي لذلك ، كما تم التطرق من قبل الأخ محمد حسين الجزار إلى تسهيل معاملات الحصول على جوزات السلطة الفلسطينية أو تجديدها خصوصا مع ما يعانيه الآن فلسطينيو العراق في سوريا ، فقال الدكتور قصي انه سوف يكون هناك قرارت جديدة مع بداية السنة الجديدة لتسهيل ذلك على اللاجئين حيث ربما سيكون الكفيل في سوريا بدلا من فلسطين لكن ستواجهنا مشكلة ارسال الرسوم الى فلسطين ونحن لا زلنا نفكر في إرسالها .

وقال الدكتور قصي انه سوف يكون هناك مساعدات للعوائل النازحة وطلب بتزويده بكشف عنهم .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • يا اخي الكريم يعني مش ضروري الرسوم منتوا شايفين العالم ميتين بالحيا وما معهم يطعموا اولادهم يعني السلطة مش حتموت من الجوع لو اصدرت الجوازات بدون رسوم

  • احسنت ابو لارا خطوة جيدة اطرقوا جميع الابواب وعلى السلطة ان تتحمل مسؤولياتها لانها كما تقول انها تمثل الشعب الفلسطيني ..... وعلى حماس ان تتوسط قليلا عند اصدقائهم الايرانيين ان يخفوا اشوي على ابناء شعبنا في العراق وسوريا لان الزرافة وبياع السبح في السيدة زينب هم ذيل للمرجعيات الايرانية. ابو غيث نيويورك

  • الله يسهل امور شعبنا الفلسطيني في سوريا

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+