الجمعة مباراة العراق وفلسطين الودية

عرب فور نيوز0

عدد القراء 676

ضمن استعدادات منتخبي العراق وفلسطين لخوض غمار منافسات بطولة آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد أيام قليلة، يخوض المنتخبان العراقي والفلسطيني مباراة ودية دولية مساء يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري، وذلك في إطار معسكرهما بدولة قطر للاستعدادات لبطولة كأس آسيا.

المنتخب العراقي خاض قبل أيام قليلة مباراة ودية دولية أمام المنتخب الصيني، وتمكن المنتخب العراقي من الفوز بهدفين لهدف، ليطمئن الجماهير العراقية على منتخبهم قبل التوجه إلى منافسات بطولة كأس آسيا 2019، والتي ستنطلق في أوائل يناير القادم.

وقد أوقعت القرعة المنتخب العراقي في منافسات كأس آسيا بالمجموعة الرابعة بجانب منتخبات: إيران، وفيتنام، واليمن، وتٌعد فرص المنتخب العراقي كبيرة في التأهل لدور الستة عشر من كأس آسيا، خاصة وأن كافة الترشيحات تتجه إلى أن المنتخبين الإيراني، والعراقي هما من سيحتلان المركزين الأول والثاني في هذه المجموعة، إلا أن حدثت هناك مفاجأة.

أما بالنسبة للمنتخب الفلسطيني فسيكون في مهمة صعبة بعض الشيء في بطولة آسيا 2019، القرعة أوقعت المنتخب الفلسطيني في المجموعة الثانية بجانب منتخبات: أستراليا، وسوريا، والأردن، لذا فإن المنتخب الفلسطيني سيكون مطالباً بالفوز على الأقل بمباراتين فقط من أجل التأهل للدور القادم بشكل مباشر.

ومن المقرر أن تنطلق لعبة العراق وفلسطين الودية الدولية مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت العراق، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت فلسطين.

ومن المقرر أن تكون مباراة العراق وفلسطين القادمة منقولة من خلال شاشة قناة العراق الرياضية، وقناة فلسطين الرياضية.

 

المصدر : عرب فور نيوز

19/4/1440

26/12/2018

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+