ترحيل الفلسطيني جهاد حسن أحمد غنام إلى مخيم التنف

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 3644

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
http://www.paliraq.com/images/dead/zoheer-hasan.jpg

أفادت مصادر مطلعة لموقع " فلسطينيو العراق " بأن الفلسطيني جهاد حسن أحمد غنام وصل مساء أمس الخميس الموافق 2/4/2009 إلى مخيم التنف .

وتفيد الأنباء بأن الفلسطيني جهاد حسن تم اعتقاله من قبل السلطات السورية قبل قرابة أسبوعين في مركز التنف الحدودي ، ولم تتبين أي تفاصيل أو ملابسات عن حادث الاعتقال .

ويذكر أنه شقيق الفقيد الفلسطيني زهير حسن أحمد غنام الذي لقي حتفه في المعتقل بعد اعتقاله من قبل قوات حكومية عراقية بتاريخ 25/6/2005 وتعرضه لأشد أنواع التعذيب .

ومن جهة أخرى فإن شقيقه الفلسطيني صلاح حسن وعائلته قد التحقوا في وقت سابق بالمخيم ، وكذلك توجد ابنة الفلسطيني جهاد في المخيم .

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • سوريا

    0

    هذا حال كل فلسطيني وخصوصا من العراق لا ندري الى متى رح نبقى هكذا ماالمشكلة لو الحكومة السورية تستقبلتنا عندها هل من كثرة عددنا ام من الفكر الموسادي او انهم يلبون افكار اسيادهم من الغرب

  • الرحمه

    0

    الله يرحمك يااخي زهير

  • قبرص

    0

    علام الاستغراب. نحن الفلسطينييون لا نستحق الحياة الطبيعية كما يحيا باقي البشر . نحيا ونموت في المخيمات.واذا تطلع احدنا لكي يعيش كباقي البشر فعليه ان يدفع الثمن غاليا.هذا ما تفعله معنا على الدوام الانظمة العربية التي لطالما حاربت بيد من حديد الشعب القلسطيني اينما وجد




A- A A+