السفارة الكندية في بيروت توضح : لا نقبل الطلبات المباشرة لإعادة توطين اللاجئين

VDL NEWS0

عدد القراء 93

ردّت السفارة الكندية على المظاهرة التي نظمتها منظمات الشباب الفلسطيني في 6 "أغسطس" في سفارة كندا، وقالت: " المظاهرة التي عقب المظاهرة التي نظمتها منظمات الشباب الفلسطيني في 6 "أغسطس" في سفارة كندا، تود كندا أن تؤكد من جديد احترامها لـ"حرية التعبير وحرية التجمع السلمي".

نحن ندرك أن اللاجئين الفلسطينيين يعانون من مستويات عالية من الفقر والبطالة وانعدام الأمن الغذائي. قدمت كندا دعمًا بقيمة 50 مليون دولار كندي على مدار عامين (2018-1919) للاجئين الفلسطينيين من خلال الأونروا ، بما في ذلك 5 ملايين دولار كندي لتوفير مساعدات إنقاذ طارئة لأكثر من 460،000 لاجئ فلسطيني في سوريا ولبنان ، من خلال نداء الأونروا الطارئ من أجل أزمة سورية الإقليمية. بالإضافة إلى المظاهرة ، تود السفارة إبلاغ أفراد الجمهور بأنها لا تقبل الطلبات المباشرة لإعادة توطين اللاجئين.

تعتمد كندا بشكل أساسي على وكالة الأمم المتحدة للاجئين (UNHCR) ، وغيرها من منظمات الإحالة المعينة ، والجهات الراعية الخاصة في كندا لتحديد وإحالة اللاجئين لإعادة التوطين.

يقع اللاجئون الفلسطينيون تحت ولاية وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) ، وليس المفوضية العليا لشؤون اللاجئين.

المصدر : VDL NEWS

19/12/1440

20/8/2019

 

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+