الفصائل و"حماس"و"الجهاد"تسارع بإدانة محاولة الاغتيال المزعومةلجزارالعراقيين والسوريين والفلسطينيين بسورياقاسم سليماني ويصفونه بـ"احد مكونات الأمة"و"سجل نجاحات"و"يمثل المقاومة"و"من القلائل الذين حملواهم فلسطين"!!!..والميادين تعنون تقريرهابـ"غزة–سليماني"

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 1011

جانب من البيانات والتصريحات :

تصريح صحفي

صادر عن الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حازم قاسم:

تدين حركة حماس محاولة اغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني.

محاولات اغتيال سليماني لا تخدم إلا المشروع الصهيوني، وتهدف إلى إثارة الخلافات والقلاقل التي تضعف قدرة الأمة على مواجهة التحديات التي تمر بها نتيجة التغول الصهيوني عليها بغطاء أمريكي فج.

الاستهداف الصهيوني لكل مكونات الأمة يتطلب توحيد الجهود على امتداد جبهات المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني باعتباره العدو المركزي، وضرورة نبذ كل الخلافات الطارئة على الأمة.

حازم قاسم

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الجمعة: 4 أكتوبر 2019م
..................................................................................................
قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل: إن "محاولة اغتيال سليماني لا تخرج عن كونها مؤامرة صهيو-أميركية لخلط الأوراق"، مضيفاً "أن هناك محاولات لضرب الاستقرار، وخصوصاً أن إيران هي رأس الحربة في إسناد ودعم المقاومة".
وتابع المدلل: "هناك محور في مواجهة الولايات المتحدة الأميركية" مؤكداً ألا مستقبل لها في منطقتنا، وسط هذه المتغيرات.
من ناحيته، قال الناطق باسم لجان المقاومة، محمد البريم: إن اللواء سليماني، ألقيت على عاتقه مسؤوليات سجل فيها نجاحات كبرى، متابعاً: "الاحتلال وأميركا يحاولان تسجيل انتصار بعد الهزائم التي لحقت بهم، وسجلت لصالح سليماني".
وأضاف: "اللواء سليماني هو من القلائل الذين حملوا هم فلسطين، وعلى علاقة متينة مع المقاومة الفلسطينية، وكان دائماً إلى جانب فلسطين، وتطوير قدراتها وإمكانياتها".
فلسطين اليوم

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+