السفير نظمي حزوري القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق يستقبل وفد اتحاد معلمي كردستان

صفحة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri على الفيسبوك0

عدد القراء 123

وفد اتحاد معلمي كردستان برئاسة الأستاذ عبدالواحد محمد يؤكد "التضامن" مع الشعب الفلسطيني و"حقوقه الوطنية المشروعة" .. جاء ذلك لدى زيارتهم صباح يوم الخميس 5-12-2019 للقنصلية العامة لـ"دولة فلسطين" واستقبالهم من لدى السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان -العراق .

وكما التقدير الكبير لما عبروا عنه "تضامنا" مع الشعب الفلسطيني والتقدير للرئيس محمود عباس رئيس "دولة فلسطين" كما رسالتهم الشفوية من خلال السفير للرئيس والقيادة الفلسطينية وتقدير خاص لزملائهم في اتحاد المعلمين الفلسطينيين و تحياتهم لاتحاد المعلمين الفلسطينين ومن خلاله لكل المعلمين والمعلمات في فلسطين .

وفي حديث مشترك تم التأكيد على الحرص على العلاقات المشتركة بين الشعبين الفلسطيني والكردستاني والسعي المستمر لتطويرها بكافة المجالات .

كما بدوره السفير نظمي حزوري وهو يثمن زيارة الوفد مؤكدا ان العلاقات المشتركة باهمية عالية وحرصه على ان تكون رسالة فلسطين وشعبها كما بتوجيهات الرئيس محمود عباس رئيس "دولة فلسطين" على الاستمرار بتعزيز وحماية و استمرار العلاقات المشتركة بين شعبينا .

كما حيا اتحاد معلمي كردستان ومن خلاله التحيه لكل المعلمين والمعلمات في اقليم كردستان والتقدير الهام لدورهم التعليمي ودورهم في العطاء .

 

المصدر : صفحة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri على الفيسبوك

9/4/1441

6/12/1441

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+