اعتقال الفلسطيني أحمد سلوم في العراق

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 3157

بتاريخ 29/7/1439 الموافق لـ 15/4/2018 تم اعتقال الفلسطيني احمد سلوم من مكان عمله في منطقة الكرادة في بغداد مع صاحب العمل الذي يعمل عنده الفلسطيني أحمد سلوم .. وقد تم الإفراج فيما بعد عن صاحب العمل وبقي الفلسطيني أحمد سلوم لم يفرج عنه لحد الآن .. وأنباء عن نقله إلى سجن المطار .. وقد تم منع ذويه من زيارته .

وقد تم إبلاغ مفوضية اللاجئين وقامت المفوضية بتوكيل محامي إلا أن المحامي اعتذر فيما بعد ورفض الذهاب للمراجعة .

ويعمل الفلسطيني أحمد سلوم في مكتب تجاري في منطقة الكرادة وأصحاب المكتب هم أنفسهم أصحاب مستشفى "الراهبات" في بغداد .

وأحمد سلوم هو من فلسطينيي العراق ويسكن منطقة المعلمين في بغداد وكان يسكن منطقة الكرادة وتعرض بيته للمداهمة قبل عامين في منطقة الكرادة .. وكان قد هاجر من العراق سابقا بعد سوء الأوضاع في العراق إلى قبرص إلا انه عاد منها بعد سوء الأوضاع فيها إلى سوريا وبعد سوء الأوضاع في سوريا عاد مضطرا إلى العراق .. ولديه إعادة توطين وعائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ ثلاث سنوات ولم يتم تسفيره لحد الآن .

نسأل الله تعالى الفرج القريب والعاجل للأخ أحمد سلوم ولجميع المعتقلين الفلسطينيين وأن يردهم سالمين إلى أطفالهم وعوائلهم وذويهم .

ونتمنى للمرة الألف بعد المليون من سفارة فلسطين في العراق والسفير الفلسطيني أحمد عقل والرئيس الفلسطيني محمود عباس شخصيا أن يسارع بالتدخل لحل قضية المعتقلين الفلسطينيين وان يتم التواصل مع الحكومة العراقية واتخاذ خطوات جادة في التحرك السياسي والإعلامي عاجلا قبل فوات الاوان .


 

"حقوق النشر محفوظة لموقع" فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • ام هدى من استراليا

    0

    الله يفرج عنو يا رب وبرده سالم لأهله ، الإسراع بالتواصل مع الضابط المسؤول على الملف وإعطاءه ما يريد نصيحة المحامي ما بينفع الله يكون بالعون إن شاء الله

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+