وصول الفلسطيني رياض رسمي محمود حجازي الى هولندا

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 4457

وردنا قبل قليل من مصدر موثوق ومقرب لموقع فلسطينيو العراق ان الاخ الفلسطيني رياض رسمي محمود حجازي قد وصل الى هولندا في تمام الساعة  السابعة صباحا بتوقيت هولندا يوم امس  الثلاثاء الموافق 17\7\2012.

الاخ رياض رسمي محمود الحجازي من مواليد 1977بغداد وترجع اصوله الى قرية المزار في قضاء حيفا وكان يسكن في المقر وسط مجمع البلديات خرج من العراق بعد القتل على الهوية واستهداف الشعب الفلسطيني في العراق في عام 2006الى مخيم الوليد الحدودي ليبقى فيه مدة وجيزة ولصعوبة العيش في المخيم توجه بعدها الى سوريا.

الاخ رياض هو اب لثلاثة اطفال عمر ويبلغ من العمر عشر سنوات ورولا وتبلغ من العمر اربع سنوات ورهف التي تبلغ من العمر 10 ايام وقمنا بالموقع بنشر خبر الولادة.

وفي السياق نفسه يذكر ان زوجة الاخ رياض واولاده عمر ورولا قد وصلوا الى هولندا بتاريخ 7\6\2012اي قبله بشهر تقريبا .

الاخ رياض هو نجل الفلسطيني رسمي محمود حجازي المقيم في هولندا منذ عام 2008وشقيق وسام الملقلب بوسوس المتواجد ايضا في هولندا واحد لاعبين الخط الاول في نادي حيفا الرياضي في بغداد.

وبدورنا ادارة وكادر موقع فلسطينيو العراق نبارك للاخ رياض لم شمله مع زوجته واطفاله الثلاثة ووالده ووالدته وشقيقه ونتمنى له العيش الامن والاستقرار والثبات على الدين.

http://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/reyadh-rasmi/01.jpg
http://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/reyadh-rasmi/03.jpghttp://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/reyadh-rasmi/02.jpg
http://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/reyadh-rasmi/04.jpg
http://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/reyadh-rasmi/05.jpg
http://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/reyadh-rasmi/06.jpg

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+