مغادرة عائلة الفلسطيني حسن حسن عيسى الحامدي من مخيم الوليد الى امريكا.

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 4578

علم موقع فلسطينيو العراق من مصدر موثوق ومقرب لموقع فلسطينيو العراق مغادرة الفلسطيني حسن حسن عيسى الحامدي" أبو فلاح" وعائلته المكونة من زوجته واطفاله الثلاثة الى الولايات المتحدة الامريكية يوم امس الاثنين الموافق 13\8\2012 من مطار بغداد الدولي متوجهين الى مطار عمان الدولي ليمكثوا هناك ترانزيت لمدة 12ساعة وبعدها ليغادروا الى محل اقامتهم في ولاية ايداهو الامريكية.

والجدير ذكره انه تم نقل الاخ حسن وعائلته الى احد الفنادق في بغداد قبل اسبوع من مغادرته.

يذكر ان الاخ حسن من مواليد بغداد وترجع اصوله الى قرية جبع قضاء حيفا خرج من العراق في عام 2007متوجها الى مخيم الوليد بعد القتل والانتهاكات التي وقعت على ابناء شعبنا الفلسطيني في العراق.

الاخ حسن والد كل من الطفل فلاح والطفلة زهراء والطفلة هدى وهو من سكان منطقة الحرية.

وبدورنا ادارة وكادر موقع فلسطينيو العراق نتمنى للاخ حسن وعائلته الاستقرار والثبات على الدين ان شاء الله.

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية مغادرة أمريكا إعادة توطين مخيم الوليد

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • الف الف مبروك خروجكم بخير من مخيم الجحيم والله فرحنالكم كثير ان شاء الله توصلوا بالسلامه وعقبال جميع الفلسطيينيين في جميع المخيمات وخارجها الحمد لله اخوكم ابو رامي من فرنسا

  • الف الف مبروك عمي ابو فلاح الحمد لله انو الله فرجها عليكم الف الحمد لله مبروك الف مبروك والله كثير فرحنالكم انتو ناس كثير طيبيين والله يعوضكم كل خير وتوصلو بالسلامه يارب وعقبال اخواننا واهلنا في المخيم .

  • السلام عليكم الف الف مبروك يا خالي العزيز ابو فلاح وان شاء الله الامان والاستقرار الك وللعائلة الكريمة والثبات على الايمان والله يعطيك الصحة والعافية وام عبد الله بتسلم على ام فلاح وفلاح وزهراء وزينب وان شاء الله الايام الجاية كلها سعادة وفرح وهذا احلى خبر اسمعناه

  • الف مبروك والحمد لله على السلامة ,والله كان خبر مفرح لنا يوح للبقة ان شاء الله.

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+