وزارة الهجرة والمهجرين العراقية : شمول الاسر الفلسطينية بمنحة العودة

وزارة الهجرة والمهرجين العراقية3

عدد القراء 2397

اكد وزير الهجرة والمهجرين ديندار نجمان دوسكي على سعي الوزارة لتقديم الخدمات الانسانية لجميع فئات العناية المتعددة والمتضررة .

واضاف ان الوزارة شملت الفلسطينيين العائدين بمنحة العودة مؤخراً أسوةً بالعراقيين العائدين وسعياً منها لانهاء معاناة هذه الشريحة وسيتم تعديل قاعدة البيانات الخاصة بهم .

وبين دوسكي ان شمول الاسر الفلسطينية بالمنحة جاء استناداً الى قرار مجلس شورى الدولة رقم ( 36) لعام 2010 في سريان قرار مجلس قيادة الثورة المنحل رقم 202 لسنة 2001 والذي ينص على معاملة الفلسطيني المقيم في العراق معاملة العراقي بالحقوق والواجبات باستثناء الحصول على الجنسية العراقية .

 

المصدر : موقع وزارة الهجرة والمهجرين العراقية

29/8/2012

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • السلام عليكم جميعا انا لم افهم ما المقصود بمنحة العودة هل المقصود انهم تكرمو وقبلو عودة الفلسطينين الذين غادرو العراق السؤال لو لم تتكرم الحكومة العراقية بمنحهم هذه المكرمة السخية فاين سيذهبون وهل تمتلك الحكومه العراقية غير ان تتقبل عودتهم انا لااعتقد انهم يمتلكون خيرا اخر على كل حال الشرح طويل والنوايا غامضه السؤال الثاني عندما قرأت اسم الوزير استغرق مني دقائق طويلة الى ان نجحت في قراءة الاسم صحيح ولكن ؟؟؟؟ الاسم لايدل على انه عربي او كردي او ايراني ياهل ترى من اين هذا الرجل ؟؟!!

  • يرجعوا عشان يذبحوهم في الحرب الطائفية على السنة والحكومه مش قادرة تحميهم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعني دخول المغاوير قريب على قول الوزير اسوة بالعراقين بالاعتقالات والقتل وما شابه ذلك أسأل الله ان يحفظكم من كل سوء

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+