تعرض الفلسطينية الحاجة صبحية اديب أحمد الشعبان لجلطة دماغية في أندونيسيا

رابطة فلسطينيي العراق4

عدد القراء 2418

تعرضت الفلسطينية الحاجة صبحية أديب أحمد الشعبان يوم الأربعاء الموافق 28/08/2013 إلى جلطة دماغية أدت إلى غيبوبة وعلى اثرها نقلت إلى إحدى مشافي العاصمة الاندونيسية جاكرتا وقد كانت في العناية المشددة لمدة ثلاثة أيام والحمد لله تعالى قد أخرجت اليوم من العناية بعد استقرار حالتها الصحية .

وكانت الفلسطينية الحاجة قد أجرت عملية جراحية سابقة في أندونيسيا لإزالة حصى شوكية من الكلى بتاريخ 8/3/2013 .

الفلسطينية الحاجة صبحية أديب أحمد الشبعان هي من فلسطينيي العراق وتبلغ الثمانية وستون من العمر ، وتعود أصولها إلى قرية جبع قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكانت تسكن منطقة البلديات في بغداد قرب المجمع ، وقد غادرت العراق مع ابنها عام 2007 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص متوجهين إلى قبرص ، ثم بعد أن ساءت أحوال الفلسطينيين في قبرص توجهوا إلى ماليزيا ومن إلى اندونيسيا واستقروا حاليا في اندونيسيا ، وهي أرملة الفقيد أحمد الصمدي رحمه الله تعالى ووالدة الأخ أنور المتواجد معها في ماليزيا ، وهي شقيقة كل من الأخوة محمد أبو علي المتواجد في سوريا ورضا المقيم في بلغاريا والفقيد أحمد والفقيد صبحي رحمهم الله تعالى .

لا بأس طهور إن شاء الله وحمدا لله على سلامة الحاجة صبحية الشعبان أم أنور الصمدي ونسأل الله تعالى لها الشفاء العاجل والتام وأن ينعم عليها بموفور الصحة والعافية وأن تكون في بيتها بين ابنها وأهلها مشافاة معافاة بإذنه تعالى .

 

المصدر : رابطة فلسطينيي العراق بتصرف موقع فلسطينيو العراق

31/8/2013

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • الحمد لله ﻋلى سلامتها والله ينطيها الصحة والعافية وطول ﺍﻟﻌﻤﺮ والله يبعد عنكم اي مكروه ويحفظها ويحفظ ﺍﻭﻻﺩﻫﺎ

  • بسم الله الشافي بسم الله المعافي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العاليم اللهم داوها بدوائك واشفها بشفائك واغنها بفضلك عمن سواك يا رب العالمين انك قادر على كل شيء قدير

  • بسم الله الشافي بسم الله المعافي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العاليم اللهم داوها بدوائك واشفها بشفائك واغنها بفضلك عمن سواك

  • السلام عليكم.. الحمد لله على سلامة الحاجة صبحية الشعبان ونسأل الله لها الشفاء العاجل .. ونسأل الله ان يبعث الى كل اهلنا في اندونيسيا وفي كل دول الاقامة المؤقتة طوق النجاة ان شاء الله .

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+