المولود الرابع للفلسطيني صالح محمود صالح الضميري في المملكة الأردنية الهاشمية

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 2565

في يوم الاحد الموافق 10/11/2013 وفي مستشفى البشير في العاصمة الأردنية عمان رزق الفلسطيني صالح محمود صالح الضميري بمولود الرابع وهو ذكر وتمت تسميته "مجد" بعد أبنائه "محمود" البالغ من العمر خمسة أعوام و"صلاح" البالغ من العمر ثلاثة أعوام و"محمد" البالغ من العمر عامين تقريبا .

الفلسطيني صالح محمود صالح الضمايري هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1980 ، وتعود أصوله الى قرية عرب الضمايرة قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن في مجمع البلديات عمارة رقم 6 المدخل الثالث شقة رقم 2 ، وقد غادر العراق عام 2005 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص متوجها إلى المملكة الأردنية الهاشمية ، وهو شقيق كل من الأخوة شاكر ومحمد وأحمد .

بارك الله للأخ صالح الضميري في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يجعله وأشقائه من الأبناء الصالحين ومن الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .

 


حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر
"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • الف مبروك المولود الجديد خالي وان شاء الله يتربوا في عزك والف الحمد لله على سلامة ام محمود وكمان لاختي الغالية وان شاء الله بيصيروا فرق وبملوا البيت وان شاء الله انكم بتسموا بأسماء الخلفاء الراشدين كلهم شو سميتو المولود الجديد نحنو مشتاقون لشوفتكم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+