السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق يزور "حركة التركمان المستقلين"


صفحة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri على الفيسبوك

عدد القراء 75

السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق لدى زيارته "حركة التركمان المستقلين".. مستقبلا من قبل "رئيس الحركة" الأستاذ كنعان شاكر عزيز اغالي و واعضاء القياده واجد شجاع الدين وكيل رئيس الحركة و"نواب رئيس الحركة" ..نجم الدين كفرلي ,, ستار نجار .

وبترحيب حار من لدى "رئيس الحركة" بإسمه و اعضاء القياده و التقدير للزياره التي عبر عنها السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لـ"دولة فلسطين"...في اطار استمرار التواصل و تعزيز العلاقات و التقدير للعلاقات بين القنصليه و "حركة التركمان المستقلين" و التي تعززت و تواصلت منذ تسلمه مهام عمله في اقليم كردستان..و اثنى ايضا بذلك على دور "رئيس الحركة الأستاذ كنعان شاكر اغالي..الذي ابدى كل حرص و تعاون و هذا ما تؤكده باستمرار "حركة التركمان المستقلين" من دعم و مسانده لـ"نضال" الشعب الفلسطيني..و "حقوقه المشروعة" و اعتبار القدس و الاقصى المبارك و تحريرهما من ثوابت "الحركة" كما بناء "الدولة الفلسطينية المستقلة".

وقد شرح السفير نظمي حزوري..اخر مستجدات القضية الفلسطينية والوضع السياسي..

كما وضعهم بقرار الرئيس محمود عباس رئيس "دولة فلسطين" الدعوة الى انتخابات "المجلس التشريعي" الفلسطيني..مما يعزز ذلك "الوحدة الوطنية الفلسطينية" و في مواجهة التحديات بداية من "صفقة القرن" والى الاشكال المتعددة والتي لن تنال من ارادة شعبنا الفلسطيني و امانيه بتحقيق "اهدافه الوطنية بالحرية والاستقلال".

وشاكرا حضرة السفير حفاوة الاستقبال واهمية اللقاء.

 

المصدر : صفحة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri على الفيسبوك
17/2/1441
16/10/2019

 

التعليقات 0