السفير نظمي حزوري القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق يقوم بزيارة وزير الثقافة والشباب في إقليم كردستان العراق


صفحة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri على الفيسبوك

عدد القراء 75

لدى زيارة السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق مهنئا الوزير محمد سعيد علي بتعينه وزيرا للثقافة و الشباب في حكومة اقليم كردستان..و متمنيا له التوفيق و النجاح..كما كان تاكيد من لدى السفير نظمي حزوري..على استمرار التعاون و برامج العمل المشتركه و التي تميزت بعلاقه طيبه و هامه بين القنصليه العامه لدولة فلسطين و وزارة الثقافه و الشباب مستذكرا العلاقات التي كانت محط تقدير و اخويه صادقه مع وزيري الثقافه السابقين د.كاوا محمود شاكر وخالد دوسكي لهما كل التقدير..و السعادة ايضا التعاون مع الوزير محمد سعيد علي..و كما اشاد بالعلاقة الطيبة و الدور الهام للمسؤولين و الكوادر في وزارة الثقافة و الشباب و كما مذكرا بتعاونهم الدائم .

وبكلمة ترحيب من الوزير محمد سعيد علي و الشكر للزيارة و التهنئه و حرصه فعلا على تواصل العلاقات و مهام عمل مستقبليه بالتعاون المثمر .
كما توقف الطرفان باهمية عاليه للعلاقات التاريخية و"النضالية" بين الشعبين الفلسطيني و الكردستاني و ابراز محطات هامه حول ذلك .
كما اكد السفير نظمي حزوري..حرص الشعب الفلسطيني و قيادته على هذه العلاقه و التي جبلت بالالام و العذابات و التضحيات...و لاجيال فلسطين و كردستان معرفة حقيقة امتداد لحقبه تايخيه استمرت العلاقه والتضحيات كما الوعي المشترك لقضية الشعبين .
هذه العلاقة التي اكد السفير ايضا المسؤولية المشتركة على تطويرها و حمايتها و تعزيزها بكافة المجالات و الاعتزاز للعلاقات التاريخية و المستمره بين شعبينا .
وبشكر و سعادة شاكرا السفير حفاوة الاستقبال و التقدير للوزير الذي مع ترحيبه يعتز بالعلاقة مع الشعب الفلسطيني و"نضال" شعبه..و مؤكدا على اهمية الراي العام للشعب الفلسطيني تجاه الكورد و العلاقات التاريخية.

 

المصدر : صفحة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri على الفيسبوك

25/2/1441

24/10/2019

 

التعليقات 0