رسالة من لفيف من اللاجئين الفلسطنين بالعراق يدعون فيها لـ"الاعتصام" ضد مفوضية اللاجئين


فلسطينيو العراق

عدد القراء 110

وردت إلى الموقع الرسالة التالية  :

الدعوة للفلسطينيين بالعراق لـ"الاعتصام" ضد مفوضية اللاجئين

بعد ان وجه اللاجئين الفلسطينيون في العراق عدة نداءات ومناشدات وخطابات الى مفوضيةشؤون اللاجئين للاستجابة لمطالبهم المشروعة والتي يتمتع بها كل اللاجئين في العالم من اعادة توطين ومساعدات مادية وغذائية شهرية لحين ايجاد مكان امن لهم  ..

ولعدم استجابة تلك المفوضية لحقوق اللاجئين باي من تلك الامتيازات وغيرها والتي يتمتع بها مئات الالاف من اللاجئين في الخارج وبسخاء واضح ويستثنى اللاجئين الفلسطينيين في العراق تحت احاجيج واهية لا تقنع احد مع استشراء حالة الفساد بعملهم في كل ميادين عملهم دون وازع ولا رادع  ..

ومع تردي الوضع الامني والمعاشي وعدم وجود اي قانون يحدد التعريف الحقيقي للاجئين الفلسطينيين في العراق والذي يعتبر سابقة فريدة في تاريخ اللاجئين في العالم في بلد عانى ابنائه الذين يتمتعون بحقوق المواطنة من عذابات حكوماته  ..

لذا يقتضي التنبيه لكافة ابناء شعبنا في العراق لاعلاء صوتهم وعدم انتظار الحلول من تلك المفوضية من خلال "فعاليات" يتبناها ابناءنا شبابا ونساءا وبالتنسيق مع نادي حيفا ودعوة القنوات الفضائية لنقل معاناتهم من خلالها مع حمل يافطات تعبر عن معاناتكم وفسادهم وتوجيه كتاب للأمين العام للامم المتحدة لمطالبكم .

 

لفيف من اللاجئين الفلسطنين بالعراق
29/2/1441
28/10/2019

التعليقات 0