وفاة الفلسطيني الأستاذ جمال محمود شعبان الحامدي في العراق


فلسطينيو العراق

عدد القراء 468

توفي يوم الخميس 14/11/1442 الموافق لـ 24/6/2021 الفلسطيني الأستاذ جمال محمود شعبان الحامدي في العاصمة العراقية بغداد بعد معاناته مع مرض كورونا  .

الفلسطيني الأستاذ جمال محمود شعبان الحامدي رحمه الله تعالى ، هو من فلسطينيي العراق ، ومن مواليد 1958 ، وتعود أصوله إلى قرية جبع قضاء مدينة حيفا في فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 7 المدخل الرابع شقة رقم 12 ، وهو والد الأخ مصطفى ووالد زوجة الأخ عدي حاتم الماضي ، وشقيق الفقيد أحمد أبو حميد والفقيد محمد أبو شعيب رحمهم الله تعالى ، وصهر الفلسطيني رشيد عبدالقادر  .

الفلسطيني الأستاذ جمال محمود شعبان الحامدي رحمه الله تعالى ، هو أحد الأخوة الذين خدموا أهلنا في العراق وتفانى في ذلك وكان من الأخوة الذين يعملون في العلن والظل في الظروف الصعبة وله جهود في ذلك بمختلف المجالات ، بالإضافة إلى انه كان مدرس سابق وتخرج على يده أجيال من الطلبة الفلسطينيين والعراقيين  .

إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بأحر التعازي لأهل وذوي وأسرة وأبناء الفقيد الأستاذ جمال الحامدي أبو مصطفى رحمه الله تعالى ، ولعموم آل الحامدي بهذا المصاب الجلل ، سائلين المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للفقيد والثبات عند السؤال وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون  .

 

التعليقات 0