بعد ان كانت غواتيمالا ثاني دولة تنقل سفارتها للقدس .. الخارجية الفلسطينية : دولة فلسطين تقف إلى جانب الشعب الغواتيمالي في مواجهة محنة البركان وعلى استعداد لتقديم كل مساعدة ممكنة


موقع وزارة الخارجية الفلسطينية والتعليق والعنوان لموقع فلسطينيو العراق

عدد القراء 138

الخارجية والمغتربين// دولة فلسطين تقف إلى جانب الشعب الغواتيمالي في مواجهة محنة البركان وعلى استعداد لتقديم كل مساعدة ممكنة

 تعبر وزارة الخارجية والمغتربين عن وقوفها إلى جانب الشعب الغواتيمالي في مواجهة المحنة التي سببها ثوران بركان ” فويجو “، والذي أدى إلى سقوط أكثر من 25 ضحية وإجلاء ما يزيد على ألفي من المواطنين، وتؤكد الوزارة على إستعداد دولة فلسطين لتقديم كل ما يمكنها للشعب الغواتيمالي لمساعدته في مواجهة هذه المحنة.

إن الوزارة إذ تعزي الشعب الغواتيمالي بضحايا البركان، وإذ تتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، فإنها على ثقة بقدرة الشعب الغواتيمالي ونُخبه الحية على مواجهة هذه الكارثة بكل إقتدار.

  

إنتهـــــى

4 حزيران 2018

 

المصدر : موقع وزارة الخارجية الفلسطينية

19/9/1439

4/6/2018

 

طالما أنكم أصحاب واجب .. فهنالك لاجئين فلسطينيين في العراق يواجهون بركان الظلم والمعاناة والقتل والتشريد والتهجير والاعتقال والخطف والتمييز فضلا عن الحالة المعيشية الصعبة جدا منذ 15 عاما .. ألا تذكرتموهم .. اخص عليكم .. إن لم تستح فاصنع ما شئت .

 

التعليقات 0