قرار جديد و معاناة جديدة بالغاء حق اللاجئ الفلسطيني في البطاقة التموينية وايقاف تجهيز الفلسطينيين في العراق بالمواد التموينية !!! وعواقب الغاء قرار 202 لسنة 2001 ومعاملة الفلسطيني بقرار 51 لسنة 1971


عاجل عاجل أخبار فلسطينيو العراق

عدد القراء 1206

قرار جديد و معاناة جديدة بالغاء حق اللاجئ الفلسطيني في البطاقة التموينية وايقاف تجهيز الفلسطينيين في العراق بالمواد التموينية !!! وعواقب الغاء قرار 202 لسنة 2001  ومعاملة الفلسطيني بقرار 51 لسنة 1971 .

صدرت مذكرة جديدة تقتضي بايقاف تجهيز العرب والاجانب بمفردات الحصة التموينية ،وتم شمول اللاجئين الفلسطينيين في هذا القرار .. في السابق كان الفلسطيني يستثنى من هذا القرار كونه غير خاضع لقانون 51 لسنة 1971 وهو قانون اللاجئ السياسي الذي تم شمول الفلسطينيين فيه مؤخرا الامر الذي خلص كثير من الخوف و المشاكل وترقب القادم .

نطلب من سفارة دولة فلسطين في العراق التدخل الفوري والسريع للتحرك بموجب ما ذكره الرئيس العراقي حيدر العبادي ان الفلسطينيين حقهم محفوظ ولا يوجد من يزاود عليهم !!!!  فاين الكلام من هذا القرار .. نتمنى ان يستثنى الفلسطيني من هذا القرار من قبل الحكومة العراقية كما تم التعامل منذ عشرات السنين مع اللاجئ الفلسطيني بشكل مخالف لاي عربي او اجنبي من جنسيات اخرى لان اليوم الاجراءات الرسمية في دوائر الدولة والمراكز الحكومية كالتقاعد والشؤون الاجتماعية وغيرها ..




التعليقات 2