صحيفة دنيا الوطن : "المجلس المركزي للعشائر والقبائل العربية" في العراق له بصمات عدة بمساعد اللاجئين الفلسطينيين في العراق وسوريا وهو مشارك وفعال مع السفير الفلسطيني في العراق الأخ أحمد عقل


دنيا الوطن

عدد القراء 313

"المجلس المركزي لشيوخ القبائل والعشائر العربية" يفتح مكتب له بفلسطين

قررت الأمانة العامة بفتح مكتب قبائل والعشائر العربية في دولة فلسطين لغرض التواصل بين أبناء الشعب العربي الفلسطيني بكافة شرائحه وللتواصل مع "أبناء الوطن العربي الواحد ولتوحيد الكلمة" ضد "الهجمة الشرسة" التي تعصف في "المنطقة العربية".

ويعتبر "المجلس المركزي للعشائر والقبائل العربية" الممثل في المقر العام في دولة العراق فهو مجلس داعم للقضية الفلسطينية وله بصمات عدة بمساعد اللاجئين الفلسطينيين في العراق وسوريا وهو مشارك وفعال مع السفير الفلسطيني في العراق الأخ أحمد عقل ومع امناء "الأحزاب السياسية" مثل الأمين العام نايف حواتمة والامين العام أحمد جبريل وبعض قيادة حركة "فتح" في سوريا ولبنان والعراق.

لقد كان لفلسطين نصيب بالانضمام الى "المجلس المركزي" وقد تخويل الأستاذ أحمد عادل عبد الهادي أمين عام المجلس والشيخ المختارعارف موسى قدوم "أبو موسى" رئيس المجلس.

وقام وفد من "الجبهة الديمقراطية" لتحرير فلسطين بالتهنئة للشيخ المختار ابو موسي قدوم بمناسبة منصبه الجديد رئيس "المجلس المركزي لشيوخ العشائر والقبائل في فلسطين".

 

المصدر : دنيا الوطين

2/12/1439

13/8/2018


التعليقات 0