اختفاء فلسطيني من منطقة الطوبجي في بغداد ويرجح اختطافه او اعتقاله واعتقال آخر ثم الافراج عنه بعد الضرب والتعذيب واتهامات باطلة للفلسطينيين في منطقة الطوبجي

فلسطينيو العراق5

عدد القراء 3800

فقد يوم أمس السبت الموافق 18/1/2014 الفلسطيني المسن صالح محمد كايد بعد الأحداث التي شهدتها منطقة الطوبجي التي يسكن فيها في العاصمة العراقية بغداد ويرجح انه قد تم اختطافه أو اعتقاله .

الفلسطيني صالح محمد كايد يبلغ من العمر 63 عاما ويسكن كما ذكرنا منطقة حي السلام الطوبجي ويعمل بائع "بسطة" ورود اصطناعية في سوق الطوبجي واختفى عند عودته من العمل واغلق هاتفه الجوال ، وتمت مراجعة المستشفيات ومراكز الشرطة والداخلية وانكروا معرفة عنه أي شيء .

كما تم اعتقال احد الفلسطينيين وهو علي سليم وهو من النازحين من مدينة الفلوجة إلى منطقة الطوبجي في بغداد بسبب الأحداث الدائرة في الفلوجة وتم اقتياده الى سجن مطار المثنى ووجهت له عدة اتهامات باطلة وقد ادموه ضربا وتعرض لتعذيب الشديد ثم تم اطلاق سراحه هذا اليوم الأحد الموافق 19/1/2014 وهو في وضع صحي سيء جدا و"مكسر" من شدة التعذيب .

كما وجهت اتهامات باطلة وحملات تحريضية من قبل قوات المغاوير للفلسطينيين في منطقة الطوبجي بأنهم ضالعين في أحداث سجن الطوبجي .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+