عاجل : تعرض الفلسطيني باسم محمد أحمد عبدالباقي العزايزة لنزيف وجلطة دماغية في العراق

فلسطينيو العراق5

عدد القراء 3211

تعرض هذا اليوم الجمعة الموافق 24/1/2014 الفلسطيني باسم محمد أحمد عبدالباقي العزايزة لنزيف وجلطة في الدماغ وقد تم نقله إلى مستشفى الكاظمية في العاصمة العراقية بغداد ويرقد الآن في غرفة العناية المركزة يتلقى العلاج اللازم .

الفلسطيني باسم محمود أحمد عبدالباقي العزايزة هو من فلسطينيي العراق ، وتعود أصوله إلى قرية إجزم قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، ويسكن منطقة الحرية في بغداد ، وهو شقيق كل من الأخوة محمد أبو أحمد وحاتم المتواجدين في العراق ومصطفى أبو نور المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك شقيق كل من الفقيد فايز أبو محمود والفقيد حازم والفقيد فوزي أبو أسامة ، وهو نسيب كل من سيف ومروان والفقيد أنور  .

يذكر ان الفلسطيني باسم محمود أحمد عبدالباقي العزايزة قد أصيب بجروح وتعرض منزله للهدم والدمار اثر انفجار سيارة مفخخة أمام بيته في منطقة الحرية في العاصمة العراقية بغداد بتاريخ 27/10/2013 وقتل في هذا الانفجار زوجة ابن اخيه عمار وطفليه كما أصيبت زوجة اخيه هي وابنها عمار وابنتها صفاء وشقيق زوجها باسم بجروح أيضا .

لا بأس طهور إن شاء الله ونسأل الله تعالى للأخ باسم العزايزة أبو سجى الشفاء العاجل والتام وأن ينعم عليه بموفور اصحة والعافية وأن يعود لبيته وأهله وأبنائه سالما مشافى معافى بإذنه تعالى .




"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

  • انا لله وانا اليه راجعون أعزي نفسي أولا وعزي أهله وذويه حاتم نسأل الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد باسم محمد أحمد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته نسأل الله أن يرحمه ويرزقه العلا من الجنة ، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

  • السلام عليك يا اخي وابن عمي العزيز الف سلامة عليك يا ابو سجى اتمنى لك الشفاء العاجل ان شاء الله سلامي الى اولاد عمي تحياتي الى جميع اهلنا في بغداد

  • السلام عليكم والف سلامة عليك يا اخ باسم ابو سجى والشفاء العاجل ان شاء الله

  • السلام عليكم الف سلامة عليك ابن عمي وما تشوف شر ان شاء الله واتمنى لك الشفاء العاجل تحياتي للجميع

  • لا بأس طهور إن شاء الله أسأل الله تعالى للأخ باسم أبو سجى الشفاء العاجل والتام وأن ينعم عليه بموفور اصحة والعافية وأن يعود لبيته وأهله وأبنائه سالما غانما مشافى معافى بإذنه تعالى

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+