شكر وتقدير من الفلسطيني محمد حسين الجزار للموقع وللدكتور نبيل ملحم ولكل الأخوة الذين يسألون عن حالة ابنته زينة

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 2703

أتقدم بكل الشكر والامتنان لموقع فلسطينيو العراق بمتابعة حالة ابنتي زينة واتقدم بكل الشكر والعرفان للأخوة والاصدقاء وفي مقدمتهم الأستاذ الدكتور نبيل ملحم من المانيا لمتابعته حالة ابنتي زينة بصورة مستمرة .

وأقول لكل الأخوة والأصدقاء الذين كلفوا أنفسهم بالاتصال من دول العالم فلسطينيين وعرب وأفارقة وأجانب والعدد كثير جدا أكثر مما كنت أتصور لان هنالك من يعتبر حالة زينة خاصة وضحية حرب لا ذنب لشعبنا الطيب بها .. والله اللسان يعجز عن الشكر وأتمنى لكم كل الخير والصحة والعافية وعذرا لعدم ذكر الاسماء .

 

أخوكم

محمد الجزار أبو زينة

17/2014

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • من ألدكتور نبيل عبدالقادر ذيب أل ملحم الى ألوردة = زينة = زينة ألحياة ألقلسطينية و الى ألأخ محمد الجزار أبو زينة وجميع أفراد عائلتكم شكرا جزيلا على كلماتكم ألجميلة ألشكر ألأكبر هو الى موقع فلسطينو ألعراق و ألى ألأخوات و ألأخوان ألعاملين في موقعنا ألشعبي فلسطينيو ألعراق لجهودهم ألجباره لخدمة شعبنا الفلسطيني ألمشتت في جميع أنحاء ألعالم . أما بألنسبة لي هي خدمة أنسانية أقدمها لشعبي ألفلسطيني ألمشتت و أقدمها لكل أنسان في عملي أليومي ألطبي ألعلمي في ألحالات ألطبيه ألمعقدة جدا . أرجوأرسال لي أن أمكن نتأج ألفحوصات على أحد ايملاتي ألمعروفه لكم لأني أتنقل في ألأشهر ألأخيره كثير خارج أوربا و اني حاليا مركز على ألناحية ألطبيه ألعلمية ألعالمية و في تحضير بحوث علمية طبية حديثة ان فحوصات و علاج زينة معروف لدي كما كتبته لكم في مقالي قبل سفركم الى أميركا و اني أرغب كتابة بعض ألفحوصات و ألعلاج و خاصة في ألعلاج ألطب ألنووي ألحديث ألنادر جدا لكي تقدموها الى ألمستشفيات ألأمريكية لعلاج زينة في حالة ألحاجه . و أني سوف اكن دائما بألأتصال بكم في أميركا لأني سوف أكن في ألشهر ألقادمة في ألمؤتمرات ألعالميه في أميركا و أيضا لأسباب شخصية لزيارة ابني عبدالقاد ر ( بعمره 22 سنة ) لأنه أكمل دراسته ألجامعيه بدراسة هندسة ألأجهزه ألطبية ألمعقدة أضافة ألى دراسة ألطب و تكملة دراسته في أميركا أضافة الى ألمانيا . أتمنى لكم جميعا كل خير و صحة جيده و حياة ناجحه و هادئة . ألمخلص لكم أخوكم ألدكتور نبيل عبدالقادر ذيب أل ملحم = Dr. Nabil AbdulKadir DEEB = doctor.nabilabdulkadirdeeb@googlemail.com

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+