عاجل : وفاة الفلسطيني جمال يوسف عثمان العثامنة في المملكة الأردنية الهاشمية

فلسطينيو العراق28

عدد القراء 5873

توفي قبل قليل في صباح هذا اليوم السبت الموافق 8/2/2014 الفلسطيني جمال يوسف عثمان العثامنة بعد تدهور حالته الصحية منذ عدة أيام .

الفلسطيني جمال يوسف عثمان العثامنة رحمه الله تعالى هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1964 ، وتعود أصوله إلى قرية عين غزال قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 12 المدخل الثاني شقة رقم 7 ، وقد غادر العراق بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص متوجها إلى المملكة الأردنية الهاشمية ، وهو أب لعدة أبناء وبنات ، وهو نجل الفلسطيني الفقيد الحاج يوسف عثمان العثامنة ابو فلاح رحمه الله تعالى الذين كان أحد وجهاء اللاجئين الفلسطينيين في العراق الذي استشهد بإذن الله مع مجموعة من الفلسطينيين بقصف مجمع البلديات بقذائف الهاون عام 2000 من قبل عصابات الحقد الطائفية ، وهو شقيق الشهيد بإذن الله محمد أبو أشرف رحمه الله تعالى وكل من الأخوة عبدالسلام أبو عمر وعبدالحكيم أبو جهاد وخالد وهشام وأخ كل من الأخوة فلاح وناصر ، وهو صهر الفلسطيني يوسف محمد .

إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بأحر التعازي لأهل وذوي الفقيد جمال العثامنة أبو حارث رحمه الله تعالى وإلى آل العثامنة جميعا بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للفقيد والثبات عند السؤال وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 


"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 28

  • الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله ويسكنه فسيح جناته

  • انا لله وانا اليه راجعون نعزي ال عثمان بفقيدهم المرحوم بإذن الله اخي جمال وعظم الله اجركم

  • رحمة الله على جار العمر والصديق والاخ العزيز فقيدنا جمال يوسف عثمان حين بلغني خبر موتك اصابني حالة من الحزن والاسى عليك وعلى اخوانك الاحياء والاموات وعادت ذاكرتي الى 40 عام الى الوراء حينما كنا جيران في بيت واحد مثل الاهل بل اكثر في منطقة حي السلام حينها عرفت جمال خطاط ورسام وانسان عملي بجد واخلاص ومهارة واتقان لو احصينا المهن التي يمارسها سنجدها كثيرة حتى الزراع اتذكر حينما أخذ مزرعة في الخالص كثيرا كان يصطحبني معه كي نجني المحاصيل كان يزرع افضل من مئة مهندس زراعي اخيرا انقلبت به السيارة على طريق عمان وسائت حالته الصحية هكذا عرفت فقيدنا جمال انسان عملي ذكي حيثما يقع تجده مبدع وجسور في عمله اليوم لا اعرف كيف اواسي ذوي الفقيد والمثل يقول ضربتين في الرأس موجعة فما بالكم اذا كانت 5 ضربات في غضون 3 اشهر أكيد صعبة واني على دراية بأن قلوبهم ممزقة وعقولهم مشتتة ولم تجف دموع اعينهم الموت فاجعة وخاصة حينما يكون الوت استثنائي وبدون مقدمات فستكون الفاجعة اكبر وكأنه الخبر تيازك تسقط في قلبك ومع اني أؤمن بقضاء الله سبحانه وتعالى وأسلم نفسي دوما الى حكمه ولكن الموت المقصلة التي تقطع عنا احبائنا وتتركنا وبكل قسوة نضعهم في حفرة عميقة ونرمي فوقهم التراب ليكون الموت عبرة في ان هذه الدنيا حقا فانية وعاجلة رحمة الله على جار العمر واسكنه الله فسيح جناته العزاء كل العزاء الى اخي عبدالسلام وخالد وهشام واخوات الفقيد والى زوجته واولاده وفلاح وصلاح وناصر اللهم الهمهم الصبر والسلوان

  • أسأل المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يدخله فسيح جناته وان يلهم اهله الصبر والسلوان وحسن العزا ء إنا لله وإنا إليه راجعون

  • لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل فلتصبروا ولتحتسبوا ونسأل الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يصبر ذويه ومحبيه ويرزقهم الأجر والثواب

  • نعزي عائلة يوسف عثمان بوفاة المرحوم بإذن الله ابنهم جمال نسأل الله تعالى ان يكون مثواه الجنة وان يصبرهم ويعوضهم ان شاء الله

  • انا لله وانا اليه راجعون نتقدم بأحر التعازي لاهل وذوي الفقيد جمال رحمه الله والى ال العثامنة جمبعا بهذا المصاب الجلل ، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد برحمته وان يدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

  • انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك اتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ولعموم ال عثمان بهذا المصاب الجلل ونسأل الله له الجنة

  • انا لله وانا اليه راجعون نعزي اهل المرحوم بإذن الله واخوته كافة واقربائه وندعوا له بالرحمة والغفران ولاهله واقربائه بالصبر والسلون

  • انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك اتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ولعموم ال عثمان بهذا المصاب الاليم والهم اللهم اهله وذويه الصبر والسلوان

  • انا لله وانا اليه راجعون الى رحمة الله واسكن الله الفسيح من جناته

  • انا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شيء عنده بأجل اللهم اغفر له وارحمه اعزي اهله بهذا المصاب ونسأل الله ان يلهمهم الصبر والسلوان

  • انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمو ويجعل الجنة مثواه .. وتعازي الى اخوانو جميعا

  • انا لله وانا اليه راجعون اتقدم بأحر التعازي للاخوة ابو عمر وخالد وهشام الله يصبركم يا رب

  • رحمة الله عليك عاش في الغربة ومات حزين

  • نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ولعموم ال عثمان بهذا المصاب الاليم ندعوا الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان ، وانا لله وانا الية راجعون . وعظم الله اجركم .

  • انا لله وانا اليه راجعون نعزي اهل المرحوم بإذن الله واخوته كافة واقربائه وندعوا له بالرحمة والغفران ولاهله واقربائه بالصبر والسلون

  • انا لله وانا له راجعون ان شاء الله الرحمة والمغفرة لاخونا جمال الله يدخله فسيح جناته يا رب

  • انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك يا ابو الحارث

  • انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك اخي جمال ويرحم والديك واخوانك ويجعل مثواكم الجنة ان شاء الله البقاء لله

  • نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ولعموم ال عثمان بهذا المصاب الاليم ندعوا الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان ، وانا لله وانا الية راجعون .

  • لله ما اعطى ولله ما اخذ فاصبروا واحتسبوا تعازينا الحارة لاهل الفقيد وكل اخوته الاعزاء الله يرحمو ويدخلو فسيح جناته

  • لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل فلتصبروا ولتحتسبوا ونسأل الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يصبر ذويه ومحبيه ويرزقهم الأجر والثواب

  • انا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ ولله مااعطى وكل شيء عنده باجل اللهم اغفر له وارحمه اعزي اهله بهذا المصاب ونسال الله ان يلهمهم الصبر والسلوان

  • انا لله وانا اليه راجعون ادعو الله ان يغفر له ويرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم اهله الصبر

  • اللهم اغفر له وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ، و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من داره ، و أهلاً خيراً من أهله ، و زوجاً خيراً من زوجه ، و أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

  • انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله الله يجعل مثواه الجنة ويصبر اهله ويرحمو برحمته الواسعة

  • البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون اتقدم بأحر التعازي لأهل وذوي الفقيد جمال العثامنة رحمه الله تعالى وإلى آل العثامنة جميعا بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للفقيد وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+