بمشاركة المحاضر الآسيوي أحمد الحسن .. اختتام فعاليات دورة المدربين الكروية "C" في فلسطين وتخريج 20 مدرباً من كوادر الأجهزة الامنية

بال سبورت0

عدد القراء 444

إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتمت فعاليات دورة المدربين الكروية للمستوى الثالث C اليوم الخميس، للكادر الرياضي للأجهزة الأمنية في أكاديمية جوزيف بلاتر في البيرة.

ونظم الدورة اتحاد الكرة، برعاية الاتحاد العام للرياضة العسكرية، على مدار أسبوعين، بمشاركة ٢٠ كادراً.

وشكرت العقيد أمل خليفة، نائب رئيس الاتحاد العسكري، "اللواء" جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، واللجنة الأولمبية، على التعاون الدائم، من أجل النهوض بالرياضة العسكرية.

وأكدت أن الاتحاد العسكري، أصبح جزءاً من الرياضة الفلسطينية، مشيرة الى ان لديه فرقاً تشارك في مسابقات الاتحادات المختلفة.

ونوهت إلى أن رؤية الاتحاد برئاسة، اللواء نضال أبو دخان، تتضمن تأهيل الكوادر في مختلف المجالات الإدارية والفنية والتحكيمية، وأشادت باتحاد الشرطة، ورئيسه العقيد بسام جبر على تفاعله الدائم مع الاتحاد العسكري، وسائر الأجهزة الأمنية المختلفة، شكرت المشاركين الذين أبدوا التزاماً وجهداً في الدورة، من أجل إنجاحها بالشكل الأمثل.

ونقل اللواء نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية، تحيات "اللواء" جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية للقائمين على الدورة والمشاركين فيها، وأعرب عن سعادته بنجاح النشاط النوعي للاتحاد العسكري.

وثمن نعيرات جهود الاتحاد في مأسسة الرياضيين العسكريين على قاعدة احترافية، ووفق القوانين الدولية المرعية والمتبعة، من خلال المؤسسات الرسمية المحلية والقارية.

واعتبر أحمد الحسن، المحاضر الآسيوي المعتمد لدى الاتحاد القاري، أن الدورة مفصلية ومميزة له ولاتحاد الكرة، لافتا الى انها تعنى بتطوير الرياضيين في الأجهزة الأمنية المختلفة.

وأوضح أن الدورة هي ترجمة فعلية لرؤية اتحاد الكرة القاضية النهوض بالحركة الرياضية العسكرية، وتفاعلها مع سائر المنظومة المحلية.

وثمن الحسن جهود القائمين على الدورة، أكان من اتحاد الكرة، وعلى رأسه "اللواء" جبريل الرجوب، والرياضة العسكرية، ممثلة باللواء نضال أبو دخان، والعقيد أمل خليفة، والكوادر العاملة في أكاديمية جوزيف بلاتر، وتمنى التوفيق للمدربين الجدد في حياتهم العملية.

 

المصدربال سبورت

16/2/1440

25/10/2018

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+