الفلسطيني ليث محمد أحمد سلامة يجري عملية جراحية في رأسه في العراق

فلسطينيو العراق7

عدد القراء 6587

في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الأحد المواق 23/2/2014 أجرى الفلسطيني ليث محمد أحمد سلامة عملية جراحية في مستشفى الجملة العصبية في العاصمة العراقية بغداد لزرع صمام من الدماغ الى المعدة لتصريف الماء الموجود في الرأس ، واستغرقت العملية ساعتان من الوقت ،وبفضل الله تعالى قد تكللت العملية بالنجاح والحمد لله تعالى ، ولا زال يرقد في غرفة العناية المركزة (الانعاش) يتلقى العلاج اللازم ولمراقبة حالته الصحية .

الفلسطيني ليث محمد أحمد سلامة هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1964 ، وتعود أصوله إلى قرية عين غزال قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، ويسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 2 المدخل الأول شقة رقم 4 ، وهو شقيق كل من الأخوة أحمد وعمر .

لا بأس طهور ان شاء الله وحمدا لله على سلامة الأخ ليث سلامة ونسأل الله تعالى له الشفاء العاجل والتام وأن ينعم عليه بموفورالصحة والعافية وأن يعود إلى بيته وأهله سالما مشافى معافى بإذنه تعالى .

 


"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 7

  • لا بأس طهوران شأء الله . الحمد لله على سلامتك أسأل رب العرش العظيم أن يشفيك يا طيب

  • لا بأس طهور ان شاء الله وحمدا لله على سلامة الأخ ليث سلامة ونسأل الله تعالى له الشفاء العاجل والتام وأن ينعم عليه بموفورالصحة والعافية وأن يعود إلى بيته وأهله سالما مشافى معافى بإذنه تعالى .

  • الحمد لله عله سلامتك وشافاك الله من كل سوء

  • بسم الله الرحمن الرحيم أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يغالي وسلامتك وسلامة عمرك

  • الف الحمد لله على سلامتك يا اخي لا بأس عليك وما عندك الا العافية

  • لا بأس عليك اخي العزيز ليث ابو سلامة ردك الله عز وجل الى اهلك سالم معافى

  • لا بأس طهور ان شاء الله تعالى أسأل الله سبحانه وتعالى رب العرش العظيم ان يخرج هذا الجار الطيب الى اهله مشافى معافى والف الحمد لله على السلامة

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+