الرجوب : ماراثون فلسطين الدولي الثاني حدث وطني ولا بد من نجاحه .. سنطرح في اجتماع العراق مقاطعة الشركات والمؤسسات التي تدعم ماراثون الاحتلال

معا0

عدد القراء 1965

رام الله -معا – اللجنة الاعلامية للماراثون : شدد اللواء جبريل الرجوب، الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، على وجوب نجاح ماراثون فلسطين الدولي/بيت لحم 2014 ، المقرر ان تنطلق منافساته في الحادي عشر من شهر نيسان المقبل.

كلام اللواء الرجوب، اندرج في اطار اجتماع عقد، يوم امس، في مقر اللجنة الاولمبية بمدينة البيرة، ووقف من خلاله على كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث، وابدى ملاحظاته في العديد من المفاصل.

ورأى اللواء الرجوب ان ينهض الماراثون على ثلاثة عناصر محورية وهي: التنظيم، والتغطية الاعلامية والتسويق، والمشاركين، وطالب القائمين على اللجان بخطط مكتوبة على ان تتم مناقشتها في اجتماع قادم.

واعتبر ان الماراثون عبارة عن حدث رياضي وسياسي واجتماعي، وهو في المجمل حدث وطني بامتياز، وشدد على اهمية الاعلام في انجاحه، مشيرا الى مساهمته، الفعالة والمؤثرة، في اصابة الاهداف، التي اقيم من اجلها.

وارتأى الرجوب ان المتابعة الاعلامية المثالية والنموذجية والبناءة لا تخرج عن اطار التهيئة للحدث عشية وقوعه، من خلال كافة الوسائل والأساليب العملية، وعبر مختلف المنابر والآليات، بالاضافة الى تغطية الحدث في حينه، أي يوم اجرائه، ومتابعته بعد اسدال ستائره، لافتا الى ضرورة ان يتمخض عنه فيلم يوثق الحدث معززا بكراسة تشتمل على كافة التفاصيل، ونوه الى ان الاعلام والتسويق عنصران مهمان يكمل بعضها بعضا.

وقال ان ما يهمنا في الماراثون، ايضا، صداه، داخلياً وخارجياً، وهذا لن يتأتى الا بتضافر كافة الجهود وعمل مستند الى رؤية، وفي هذا الصدد فقد عهد اللواء الرجوب الى الدكتور مازن الخطيب بالمسؤولية الكاملة عن الماراثون، في حين تضطلع اعتدال عبدالغني بمهمة منسق الماراثون، واوعز بتشكيل لجنة تخطيط يتم الاتفاق على عدد واسماء شخوصها.

وكان اللواء الرجوب شجب، بشدة، اصرار الاحتلال على تنظيم ماراثون في القدس، كونها مدينة ما زالت ترزح تحت نير الاحتلال، وتكابد من ممارساته واجراءاته ما هو كثير، ما يجعل من الماراثون "الإسرائيلي" عمل غير شرعي على الاطلاق، وهو في المحصلة استفزازي، وفي هذا الصدد نوه اللواء الرجوب الى انه سيطرح على اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب، المقرر في العراق الشهر المقبل، مقاطعة كافة الشركات والمؤسسات، التي ترعى وتدعم وتتفاعل مع ماراثون الاحتلال غير الشرعي.

 

المصدر : وكالة معا الإخبارية

27/2/2014

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+