إعتصام لفلسطينيو العراق في السويد أمام البرلمان السويدي بتاريخ 17/3/2014

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 2857

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد أن قمنا بإعتصامين أمام مصلحة الهجرة في مالمو .. وبعد إستمرار نهج اللامبالاة والتهميش والإهمال لقضايانا .. قرر الإخوة تحديد يوم 17 - 3 - 2014 للإعتصام أمام البرلمان السويدي في ستوكهولم مع "إضراب عن الطعام" .. لوضع الجميع أمام مسؤولياته .. و الله ولي التوفيق .

نرجوا من جميع الإخوة المشاركة .. ولمن يرغب بالحضور و المشاركة الإتصال مع الأخ وليد .. هاتف : 0769521192 .

  

نقدر ونعلم مدى الظلم والضغط والكبت الواقع على الأخوة في السويد الذين لم يحصلوا على الإقامة الدائمة لحد الآن ومعاناتهم الكبيرة ومعاناة عوائلهم بسبب هذا الأمر فلذلك ننصحهم بالصبر وحسن الالتجاء لرب العالمين والتوكل عليه ، وأن لا يسلكوا طرقا غير شرعية ومنها موضوع "الاضراب عن الطعام"  فهو يعد من الانتحار وقتل النفس البطيء وهو سلوك غير شرعي ، فنرجوا من الأخوة الاستعانة بالصبر وحسن الالتجاء لرب العالمين والتوكل عليه لتفريج كربتهم .

ندعوا الله لهم بالفرج القريب إن شاء الله والثبات على دين الله عز وجل وأن يقوي عزيمتهم ويشد من أزرهم ويرشدهم ويهديهم إلى الصواب والحكمة في التعامل ووفق الضوابط الشرعية .

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر" 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • اخواني الكل لازم يحضر اذا ضلينا هيج رح يخلونا اربع سنين وبعدين هم ينطونا رفض لازم نكون ايد وحدة والشغل الاسود مابفيدكم لازم الكل يحضر

  • ماعنا شي نخسرو لازم كلنا نروح على الاعتصمام وان شاء الله هل مرة مامنطلع من الاعتصمام الا نوخذ نتيجه والاعلام رح يجي بسرعه بس نبدا بالاعتصام

  • بارك الله فيك اخ وليد يجب ان تكون هذه الوقفه حاسمه ولن نغادر المكان فبل تنفيذ مطالبنا

  • سنكون اول الحاضرين وسنضرب عن الطعام وسننام امام البرلمان وسنحرق انفسنا اذا تطلب الامر . لاننا الجاليه الوحيدة في السويد التي تستحق الاقامه ودائره الهجرة تعرف انه ليس لدينا وطن وليس لنا حل ومع ذلك هناك تجاهل وظلم كبير واقع علينا . الرجاء من جميع الخوة الفلسطينين العراقيين الحضور وترك العمل لان العمل لن يفيدكم بدون استقرار واوراق رسميه .

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+