الفلسطيني ثامر محمد محمود ملحم وعائلته يحصلون على الجنسية السويدية

فلسطينيو العراق7

عدد القراء 4998

بتاريخ 24/1/2014 تم منح الفلسطيني ثامر محمد محمود ملحم وعائلته المكونة من زوجته وأبنائه الأربعة "مصطفى" و"يوسف" و"غادة" و"منير" الجنسية السويدية .

الفلسطيني ثامر محمد محمود ملحم هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1966 وتعود اصوله الى قرية جبع قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 10 المدخل الرابع شقة رقم 6 ، وقد غادر العراق باتجاه مخيم الرويشد على الحدود العراقية الأردنية ثم عاد إلى العراق وبعدها غادر العراق مرة أخرى باتجاه سوريا بتاريخ 8/10/2006 بعد تردي الوضع الامني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص من قبل المليشيات الشيعية الطائفية ثم التحق بمخيم التنف بين الحدين العراقي والسوري بتاريخ 25/9/2008 ثم تمت إعادة توطينه في مملكة السويد التي غادر إليها بتاريخ 27/1/2010 وهو يقيم الآن في مدينة فكخو السويدية ، وهو شقيق الفقيد منير رحمه الله تعالى وكلذك شقيق كل من وفؤاد المتواجد في العراق وسمير المتواجد المقيم في السويد وعامر المقيم في الدنمارك  .

مبارك للأخ ثامر ملحم وعائلته حصولهم على الجنسية السويدية ونسأل الله تعالى لهم الثبات على دين الله عز وجل والعيش الآمن والاستقرار والانتفاع بهذه الجنسية بما يرضي الله تعالى وبما يخدم الإسلام والمسلمين .

 


"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 7

  • من الدكتور نبيل عبدالقادر ذيب آل ملحم من ألمانيا - بون. ألف مبارك الى ابن العم الأستاذ ثامر محمد محمود ملحم وزوجته وأبنائه "مصطفى" و"يوسف" و"غادة" و"منير" لحصولكم على الجنسية السويدية . واتمنى لكم ألأستفادة من الجنسية السويدية و ألراحة و أللهدوء و الحياة ألسعيدة و الصحة ألجيدة و ألدراسة لأولادكم ألممتازة في ألسويد و أوربا . المخلص ابن عمكم ألدكتور نبيل عبدالقادر ذيب آل ملحم من ألمانيا - بون . علما انا زورتكم سنة 1974 في زيارتي في بغداد عند مجيئي من ألمانيا لزيارتي أهلي في بغداد .= doctor.nabilabdulkadirdeeb@googlemail.com

  • الف الف مبارك ابن عمي وأختي واولادكم ان شاء الله تفرحوا بمصطفى وان شاء الله الثبات على دين الله لجميع المسلمين في السويد

  • 1000 1000 مبارك للأخ ثامر ملحم وعائلته حصولهم على الجنسية السويدية

  • الف مبارك ان شاء الله يرزقكم خير الدنيا والآخرة سلام مني الى ام مصطفى

  • الف الف مبارك عمي ثامر تستاهل والشباب الحلوين تستاهلوا ان شاء الله نفرح بيكم

  • الف الف مبارك للجميع متمنيا لكم الحياة السعيدة ويوم فرحتنا بزواج الأولاد مع تحياتنا . (ابو اسعد )

  • الف الف مبارك عمو ثامر على الجنسية وألف مبروك لخالتي ومصطفى وان شاء الله يوم ما تفرح بزواج مصطفى ويا رب هداة البال

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+