مغاوير الداخلية العراقية تقتحم مجمع البلديات وتعتقل ثلاثة شبان فلسطينيين

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 2898

اقتحمت مغاوير الداخلية العراقية في تمام الساعة التاسعة والنصف من ليل يوم أمس الأثنين الموافق 10/3/2014 مجمع البلديات في العاصمة العراقية بغداد حيث دخلت مجاور مطعم فرج أبو حمدان واعتقلت ثلاثة شبان فلسطينيين لم يتنسى لنا معرفة أسمائهم بالكامل أحدهم من عائلة السمور والآخر اسمه أحمد سمير والثالث اسمه محمد الشهير بـ"كلال" ، وتم اقتيادهم إلى جهة مجهولة .

يأتي هذا الاقتحام والاعتقال بعد 19 يوم من اقتحام واعتقالات قامت بها قوات مدنية لمجمع البلديات حيث تم اقتحام المجمع من قبل مليشيات مدنية بتاريخ 22/2/2014 واعتقلت ايضا حينها ثلاثة شبان أفجرت عن احدهم بعد تعذيبه ولا يزال مصيرين الآخرين مجهولا .

تأتي هذه الأحداث أيضا في ظل توالي الوعود خلال الأيام الماضية والأسابيع الماضية من قبل المسؤولين العراقيين وإعلان تضامنهم مع القضية الفلسطينية خصوصا وعود رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي للسفير الفلسطيني بتحسين أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في العراق وبحث موضوع استهدافهم ، وفي ظل الدعوات من طهران من قبل وفد مجلس النواب العراقي بالوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية ، وبعد تبرع مندوب العراق في الجامعة العربية بمليوني دولار لصندوق دعم الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه ومن اتبعهم بإحسان الى يوم الدين الله يكون في عون اخواننا الفلسطينيين زجوا بهم في السجون لأنهم من أهل السنة .. أرجو الله أن يفرج عنهم لأن الرافضة الصفوية المجوسية أرادوا الانتقام منهم ومن كل من قال لا اله الا الله محمد رسول الله .. الله يلعن الرافضة السبئية الؤلوئية الفرسية .. أقولها وبكل اعزاز من يلعنهم تكتب له حسنات عند الله ونقول لإخواننا الفلسطينيين اصبروا الفرج آت لا محالة ان شاء الله والسلام وعليكم ورحمة الله

  • حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم منهم

  • ﺣﺴﺒﻨﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻓﺮﺝ ﻋﻦ ﺍﻫﻠﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭاﻧﺼﺮﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻮﻡ الظالمين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+