وفاة الفلسطيني يونس محمود يونس المرزوق في العراق

فلسطينيو العراق7

عدد القراء 3750

توفي الفلسطيني يونس محمود يونس المرزوق في العراق بعد اصابته بجلطه قلبية يوم الأثنين الموافق 24/3/2014 .

الفلسطيني يونس محمود يونس المرزوق رحمه الله تعالى هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1958 ، وتعود أصوله إلى قرية عارة وعرعرة قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن منطقة الحرية في بغداد ثم انتقل للسكن بمدينة المحمودية جنوب محافظة بغداد ، وهو والد الأخ غسان ، وهو شقيق الفقيد محمد المرزوق رحمه الله تعالى وكذلك شقيق كل من الأخوة شرف الدين المرزوق ابو نزار وأحمد المرزوق أبو علاء وعماد المرزوق أبو مصطفى وعبدالسلام المرزوق أبو محمود .

ويقام مجلس العزاء في المحمودية - العراق وفي مدينة سودرهامن - السويد .

نسأل الله تعالى الرحمة والمغفرة للفقيد وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .


 


"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 7

  • اسأل الله تعالى الرحمة والمغفرة للفقيد وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

  • انا لله وانا اليه راجعون نعزي اهله وذويه وندعوا الله ان يدخله الجنة وان يلهم اهله الصبر والسلوان

  • تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته

  • نسأل الله العزيز الرحيم ان يتولاه في رحمته الواسعة وان يسكنه فسيح جنانه وانا لله وانا اليه راجعون

  • انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم الاهل الصبر والسلوان البقاء لله

  • اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور. الله يرحمك عمي ابو غسان ويجعل مثواك الجنه يارب العالمين يا الله

  • الله يرحمك ابو غسان ويسكنك فسيح جناته آمين يا رب العالمين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+