لفيف من الفلسطينيين المقيمين في العراق : يناشدون الاعلامي انور الحمداني الفصح عن جنسيته

موقع الحق العراقي للأخبار5

عدد القراء 9286

لفيف من الفلسطينيين المقيمين في العراق : يناشدون الاعلامي انور الحمداني الفصح عن جنسيته

يعاني الكثير من الفلسطينين في العراق حالهم حالنا , نحن نعلم ان الفلسطينيين في العراق هم مواليد بغداد , حلوا ضيوف في بلدهم الثاني العراق ,  بعد الاحتلال "الإسرائيلي لبلدهم" , بعد سقو نظام صدام حسين , تعرضوا الى الاعتقال والقتل بسبب انهم فلسطينيين؟! , والكثير تعرض الى الاعتقال بتهم زور وعرضهم على قناة نوري المالكي "العراقية" على انهم "ارهابيين" .

نحن لا نبرء الفلسطينيين كلهم كان في صفوفهم من انتمى الى حزب "البعث" , ولكن بعد سقوط صدام حسين فروا من انتمى الى هذا الحزب الصدامي الى خارج العراق  , ولم يبقى في العراق سوى الفسطينيين الذين رفضوا العيش خارج العراق حبا لهذا الوطن الذي ولدوا فيه ...

وصلنا الى موقع " الحق العراقي للاخبار" الكثير من الرسائل من الفلسطينيين يناشدون "السيد" انور الحمداني الافصاح عن هويته , لاسباب تتعلق بهم شخصيا , في الأونة الاخيرة تعرض الكثير من الشباب في مجمع البلديات للفسطينيين الى مداهمات عشوائية متكررة ؟ وبعد الاعتقال يتم التحقيق معهم ( ما صلة قرابتك مع انور الحمداني )؟! , وهم مندهشون من هذا الاتهام الجديد الذي ضاف لهم عذاب بعد اتهامهم ب داعش" ..

وعلى هذا يناشدون "السيد" الاعلامي انور الحمداني , ان يصرح عن هويته في برنامجه الشهير ( استديو التاسعة ) والذي يعرض على قناة البغدادية الاصيلة .. فهم يعتزون ويفتخرون ان يكون الاعلامي انور الحمداني فلسطينيا ونرجوا من الاعلامي انور الحمداني ان يقول بانه عراقي , كي لا يسألوا مغاوير الداخلية الفلسطينيين ( ما صلة قرابة انور الحمداني بكم ) .

وتحياتنا الى استديو التاسعة

وتحياتنا الى انور الحمداني

وتحياتنا الى الحق قناة البغدادية

وهذه قائمة بأسماء فلسطينيين  ابرياء  لم يرتكبوا اي تهمة , وتهمتهم الحقيقية : ( انهم فلسطينيين ) وحتى ذويهم لم يعرفوا عن مصيرهم او سبب  حبسهم  , وعلى الرغم  ان حكومة المالكي تدعم قضية فلسطين ؟! وكي لا ننسى ان ( بغداد عاصمة الثقافة العربية ) .

 

 


المصدر : موقع الحق العراقي للأخبار

1/4/2014

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

  • كل من يدافع عن فلسطين وابناء شعبها الاجئين يعتبرونه فلسطيني ضدهم .بينما كافة لاجئين فلسطينيو العراق لايتمتون بصله لاي من السياسه التابعه في العراق وهم ليس ضد العراق والعراقيين بل هم من ابناء العراق اخوة للعراقيين الاصلاء الذين يدافعون عن فلسطين قضيتهم المركزيه ولاقضيه لهم في الوطن العربي سوى قضية فلسطين ويحترمون كافة ابناء الوطن العربي والمسلمين...بعد أطلاعي على الرابط أعلاه فان الاعلامي الصحفي الحر هو عراقي ابن العراق ويمت بقلبه المخلص لقضية فلسطين التي هي القضيه الرئيسيه في الوطن العربي وليس لهم اي صلة بالربيع العربي هذا .ارفعوا ايديكم عن ابناء الاجئين الفلسطينيين فهم مظلومين في كافة الوطن العربي لانكم تتبعون بسياستكم سياسة بني اسرائيل وتخدمونهم بظلمكم لابناء الاجئين الفلسطينيين

  • لماذا لا تقوم السفارة الفلسطينية بالعراق بحصر اسماء الفلسطينيين المعقتلين في السجون العراقيه وتتولى امرهم بعرض قائمة الاسماء الى المنظمات التي ترعى حقوق اللاجئين الفلسطينيين وبتمثيل محامي مقتدر بستطيع ان يدافع عن المعتقلين وتفنيد الاتهامات الباطله ويكون هذا العمل ضمن سياق وزارة الخارجيه الفلسطينية وبتوجيه من الرئيس محمود عباس . لماذا لا يكون ذلك بمواقف اكثر شدة من رئيس دولة فلسطين ..أليس هؤلاء من شريجة الشعب الفلسطيني لعام 1948 .... الى متى نبقى ننضرب على قفانا ...فهل نحن فلسطينيي العراق تحت الاحتلال الاسرائيلي كي لا تستطيع دولة فلسطين التدخل لحل مثل هذه الامور ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل

  • السلام عليكم.. "الحمداني" يعني من الموصل.. ربما انه رجل وطني شريف يريد ان يدافع عن شرف العراق... و لكن بما انه يعارض النظام الطائفي البغيض في بغداد فانهم يلصقونه بالفلسطينيين.. و ذلك لان الفلسطيني هو كبش الفداء في كل الاحوال و في كل الاقطار العربية من المحيط الى الخليج.

  • مجرد مقترح من مهتم في قضيه فلسطيني العراق واهله ان تشكل لجنه تبرعات وتوكيل محامي جيد في امريكا يتابع قضيه الاجئيين الفلسطينيين في العراق .

  • السلام عليكم اخوتي الافاضل هذا فديو يثبت ويبين بان السيد الصحفي انور الحمداني ليس بفلسطيني على الاطلاق وانه يعترف بانه عراقي من ام واب عراقيين . واليكم الرابط . http://youtu.be/McYPT8TmewQ

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+