مغاوير الداخلية تقتحم مجمع البلديات وتعتقل كل من باسم وأشرف عبد الله محمد مصطفى الحمودي وعمار الطربوشي

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 2689

في خبر عاجل وردنا قبل قليل من مصدر موثوق ومقرب لموقع فلسطينيو العراق ان قوات تابعة لمغاوير الداخلية اقتحمت مجمع البلديات في تمام الساعة الحادية عشر من منتصف ليلة امس الجمعة الموافق 18/4/2014.

ويذكر أن القوة اعتقلت كل من الشقيقين باسم واشرف عبد الله محمد مصطفى الحمودي وعمار الطربوشي مع اطلاق عيارات نارية كثيفة وشتم لابناء المجمع، وسادت حالة من الخوف والهلع والفزع لدى أبناء المجمع، وقال احد المنتسبين لقوات المغاوير ان هناك قرار سيمنع اي محل يبقى مفتوحا الى بعد الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، كما ذكر المصدر انه رأى بعينه ان احد جنود المغاوير اطلق عيارات نارية حية فوق رأس احد المارين.

وفي السياق نفسه أفاد المصدر انه تم تكسير احد المحال الموجودة في المجمع لانه تاخر عند ادخال بضاعته.

وبدورنا ادارة وكادر موقع فلسطينيو العراق نستنكر هذا العمل وندعوا الله ان يحفظ ابناء شعبنا الفلسطيني في مجمع البلديات وان يبعد عنهم كل مكروه وان يفرج عن معتقلينا.
 هذا وسنوافيكم بكل جديد حال وصوله من المصدر.

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • السلام عليكم اخوتي و أحبتي في الدين اولا و الدولة ثانيا لا اعرف من أين ابداء و الى اين انتهي لكن ما يعمل به من إهانة الجالية الفلسطينية في العراق و هم عراقيين لان البغض منهم ولد بالعراق و انا شخصيا افتخر بهم وبكل فلسطيني يحفظ أمن العراق و يحترم مقدسات و عقيدة و ديانة كل فرد من العراقيين و الجالية. اما قوات المغاوير او السوات انا معكم انهم ينهجون نهج التدخل السريع و المباغتة و يمثلون الأفلام الاكشن الامريكية على الضعفاء و المارة و العزل و هذا غير منطقي و غير صحيح ما ذنب الأندلس الأبرياء من كان متورط في عمل إرهابي ضد اي فئة من أبناء العراق و من يعيش في العراق يجب ان يحاكم سواء كان عراقيا أردنيا فلسطينيا إيرانيا سوريا لبنانيا باكستان أفغان و باقي الدول العربية او من المنتمين لداعش و القاعدة التكفيري هذه ليست اخلاق الاسلام و ليست تعاليم الاسلام . القوات التي تريد اعتقال الشخص المطلوب اذا كمان مجرما ما ذنب الباقين تهتك حرماتهم و تسب أعراضهم و تخرب ممتلكاتهم أهذا العمل يرضى به الله و رسولة اها العمل يقبلوه قوات المغاوير ان كان خصل معه و فعلو ما فعلو مع الفلسطينين في النباتي التي يسكنونها لا و الله هذه الاعمال لا يرضى بها الله و رسوله. تحية ودعاء لكل فلسطيني شريف يحمي ارض العراق الآي يعيش فيها و من خيراتها يشرب مائها و نتمنى العيش الرغيد لكل من حب السلام و الأمان و احترام الاخر للآخر كما نحن هنا تتعايش مع بعضنا البعض و نزور الاخر للآخر و نتواصل و نسهر و نتزاور اننا مسلمون لا نعرف غير ذلك لا يهمني ماذا يعتقد او باي شي يؤمن او اي مرجع يقلد و اي منطقة يعيش او ولد المهم انه نطق الشهادتين وهذا يكفي عند الله و عند البشر. . اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله.

  • اللة يحميهم من كل مكروهة اهلنة في بغداد

  • اللة ينتقم منهم اولد الكلاب واللة يحمي اهلنة في العراق ويحفضهم من كل مكروهة

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+