الإتحاد الفلسطيني يسعى لتنظيم اول دورة "A" للمدربين الشهر المقبل

كورا0

عدد القراء 1975

فلسطين - رائد عمرو

قال احمد الحسن، المدير الفني للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إن الدائرة الفنية قد أتمت كافة الإجراءات اللازمة لإنطلاق الدورة الأولى للمدربين في فلسطين من المستوى الأول A، وذلك بداية مايو المقبل، بإشراف الإتحاد الآسيوي للعبة وبمشاركة 23 مدرباً.

وأكد الحسن في تصريحات لKOOORA ، أن الدورة ستقام في الفترة بين 1 حتى 28 مايو القادم، على مرحلتين، بإشراف المحاضرين الآسيويين، الكويتي بدر عبد الجليل والقطري احمد عمر.

وإعتبر أن الدورة الحالية تعتبر قفزة نوعية على صعيد النهوض بمستوى الأداء للكرة الفلسطينية بإعتبارها الأولى من نوعها. مضيفاً " تنظيم الدورة بمشاركة هذا العدد هو دليل واضح على حجم التطور الذي وصل إليه اتحاد الكرة في سبيل النهوض بأداء كل المدربين المحليين والوصول بهم إلى أفضل النتائج العالمية في معرفة أساليب التدريب المتطورة".

وكشف الحسن عن أنه إعتباراً من بداية الموسم القادم في دوري المحترفين، لن يتم السماح لأي مدرب في تلك الفرق قيادة فريقه الإ بعد حصوله على شهادة المستوى الأول أو ما يعادلها، وذلك التزاماً بشروط وقوانين الاتحاد الآسيوي بخصوص الاحتراف وتطبيقه على كل عناصر اللعبة.

وأشار إلى أن المدرب العراقي سعد حافظ وهو مدرب نادي الشمال القطري سيلتحق بالدورة في رام الله بعد حصوله على موافقة الاتحاد الآسيوي.

المصدر: موقع kooora.com

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+