اعتقال ثلاثة من فلسطينيي العراق في تايلند

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 2935

وردنا قبل قليل من مصدر موثوق ومقرب لموقع فلسطينيو العراق انه في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس الموافق 1/5/2014 تم اعتقال ثلاثة فلسطينيين من منطقة حي العربي ( النانة ) وهم كل من جمال احمد عكرم ومحمود رجا ومحمد عامر بسبب عدم توفر الإقامة في البلد.

وبالسياق نفسه ذكر لنا المصدر  ان هذا الاعتقال ليس الأول بل قبل اكثر من شهر تقريبا تم اعتقال كل من الأخ ثامر زكريا ووالدته من بيتهم واعتقال الأخ حاتم أبو سيف وولده سيف وزوجته من بيتهم أيضا واعتقال الأخ ثامر أبو سند وأبو علي الغزاوي من الشارع العام .

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر "

الكلمات الوصفية تايلند

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • بسم الله الرحمن الرحيم السؤال الذي يطرح نفسه ، ما هو مصيرهم بعد عملية الإعتقال ؟ والسؤال الآخر ولا يقل اهمية عن الأول ،، ما هو السبب وراء اعتقالهم ؟ أهي جنحة ما أم عمل غير مشروع أم بدأ مشروع الإستقطاب ومن ثم إرسالهم إلى المجهول ؟؟ وسؤال آخر له أهميته على الساحة ،، تم اعتقالهم بعد استقطابهم وينبغي الذكر بأنه لا يتم استقطاب أي أسرة أو جماعة إلا وقد تم توفير كافة سبل العيش لهم إذا ً ما هي الغاية أو التبرير المنطقي الذي تم العمل به لترحيلهم وتهجيرهم بعد قبولهم ؟؟ نرجو الإفادة منكم "إدارة الموقع" المحترم بتزويدنا بكافة التفاصيل اللهم ييسر أمرهم ووفقهم وارحمهم برحمتك يا رب فرحمتك أوسع من رحمتهم اللهم امين

  • هولاء ضحايا قبرص وكترجم ين سانتوس الله ينتقم منهم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+