مناشدة العوائل الفلسطينية في مخيم الوليد الى الأمم المتحدة ومن يهمهم الامر.

فلسطينيو العراق7

عدد القراء 2319

وردنا قبل قليل من مصدر موثوق ومقرب لموقع فلسطينيو العراق ان العوائل المتبقية من فلسطينيي العراق ويبلغ عددهم 20 مواطن فلسطيني متبقية في مخيم الوليد الحدودي  وهذه المناشدة موجهة الى كل من يهمه الامر من الأمم المتحدة والحكومة الفلسطينية وغيرهم ممن يستطيعون المساعدة لتلك العوائل .

وأفاد المصدر ان هذه العوائل المتبقية في مخيم الوليد الحدودي يعانون من أوضاع مأساوية ومن انقطاع الكهرباء الدائم ونقص كبير بالمواد التموينية والمواد الطبية وغيرها من الأمور التي ممكن الاستفادة منها لقضاء حاجياتهم.

والعوائل هي :

1-    عائلة الأخ محمد بكر شعبان وزوجته.
2-   
عائلة الأخ خالد سعود.
3-   
ووسيم أبو رشيد الماضي.

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

 

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 7

  • من ألدكتور نبيل عبد ألقادر ديب ألمحم من ألمانيا - بون من فلسطيني ألعراق - بغداد سابقا ..ألى ألأخوان في ألموقع ألأعزاء و الى ألأخوة من العوائل الفلسطينية في مخيم الوليد . اني سوف أحاول ان اساعدكم و سوف أخبر موقعنا = موقع فلسطينيو العراق في ألأيام ألقادمة . أرجو مراسلتي فقط عن طريف عنواني المعلوم لكم ألتالي = doctor.nabilabdulkadirdeeb@googlemail.com مع أطيب ألتحيات ألمخلص لكم ألدكتور نبيل عبد ألقادر ديب ألمحم من ألمانيا - بون من فلسطيني ألعراق - بغداد سابقا ..

  • الله يفرج عليكم هانت يا وسيم انشاء الله بتنحل كل مشكلكم وبترتاحو

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بإذن الله تعالى سوف أرسل فاكس الى المفوضية في نيويورك وأبلغهم بمناشدة مفصلة عن وضعكم المأساوي ...كذلك سوف أعطيكم رقم هاتف الهجرة في واشنطن حيث انهم لا يقبلون التحدث الا مع صاحب الملف ولكن المشكلة هي في اللغة لذلك اذا اتصلتم فحاولوا طلب مترجم عربي ( Arabic interpreter) تفائلو بالخير أيها الأخوة وبأذن الله لن أقصر في شئ ينهي مأساتكم واليكم رقم الهجرة في العاصمة واشنطن (3057043681 ) اللهم افرجها على كل فلسطينيو العالم

  • واستعينوا بالصبر والصلاة ...نسئل الله لكم ولنا ولشعبنا المحاصر اينما يكون الفرج العاجل

  • يا حبذا لو يكون هنالك ضور للاطفال وصور عن معناتهم وتفاصيل اكثر مع الشكر

  • الله يفرج عنك يا وسيم انت وعائلتك واللي معاك وييسر أمرنا وأمرك يا أبن عمتي الغالي

  • الله يفرج عنكم ولم شملكم مع اهلكم يارب العالمين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+