عاجل: وفاة الأستاذ عبد الحليم جميل عبد الله الصباغ في اليمن

فلسطينيو العراق6

عدد القراء 2164

علم موقع فلسطينيو العراق من مصادر مقربة وفاة الأستاذ الفلسطيني عبد الحليم جميل عبد الله الصباغ " أبو سماح" ( 58 عاما ) في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الخميس الموافق 31/7/2014 في مستشفى حدة التخصصي بالعاصمة اليمنية صنعاء.

الأستاذ أبو سماح رحمه الله من فلسطينيي العراق، من مواليد 1956 وترجع أصوله إلى مدينة يافا في فلسطين المحتلة، وكان يسكن سابقا في منطقة السيدية في بغداد، وكان قد انتقل من العراق إلى اليمن للتدريس أواخر التسعينيات من القرن الماضي، ويذكر أنه قد تعرض لجلطة دماغية منذ أيام.

المرحوم بإذن الله أبو سماح شقيق كل من المرحومين سميح وعبد الله، وشقيق كل من إسحق وحمودة وطارق المتواجدين في جمهورية مصر العربية.

هذا وتم تغسيله والصلاة عليه في جامع الرحمن في العاصمة صنعاء، ثم دفنه في إحدى مقابر صنعاء، بحضور السفير الفلسطيني وعدد من أبناء الجالية الفلسطينية في اليمن، وسيقام مجلس عزاء هذا اليوم في السفارة الفلسطينية من الساعة الخامسة إلى الساعة الثامنة مساء.

أسرة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بأحر التعازي لذوي المرحوم بإذن الله سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 6

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+