عاجل وفاة الشاب الفلسطيني خالد وليد الدوايمي في أمريكا

فلسطينيو العراق23

عدد القراء 3902

علم موقع فلسطينيو العراق نبأ وفاة الشاب خالد وليد سعيد أحمد الدوايمي صباح يوم امس الاحد الموافق 3-8-2014 اثر ازمة قلبية مفاجأة اصابته في الولايات المتحدة الامريكية.

وهو اب لخمسة اطفال ايمان خمس سنوات ووسام ثلاث سنوات ونصف وايمن سنتين ونصف وفادي سنة ونصف وزوجته قريبا ستضع مولودها الجديد بإذن الله.

حيث يقيم في ولاية كاليفورنيا مقاطعة ساند ياكو الامريكية.

وسيتم الدفن اليوم في المقبرة الاسلامية في في مقاطعة ساند ياكو التابعة لولاية كاليفورنيا.

وسيقام مجلس العزاء في بيت والده الاخ وليد الدوايمي الكائن في حي الكاهون شارع اورنج.

الأخ خالد من مواليد 4-9-1978بغداد وترجع اصوله الى قرية اجزم كان يسكن في مجمع البلديات عمارة رقم 3المدخل الثالث شقة رقم 10.

المرحوم بإذن الله خالد شقيق كل من احمد ومحمد ومحمود الدوايمي المقيمين في الولايات المتحدة الامريكية

وهو نجل الحاج وليد عفلق احد وجهاء ورواد جامع القدس.

وبدورنا إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق نعزي اهل المرحوم بإذن الله ونسال الله ان يرزقهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.


 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 23

  • نسئل الله ان يرحمة ويغفر لة وان يلهم اهلة الصبر والسلوان وانا لله وانا الية راجعون...

  • انا لله وانا اليه راجعون اسال الله العظيم ان يجعل مثواه الجنه وان يجعل قبره روضه من رياض الجنه وان يلهم اهله الصبر

  • انى لله وانى اليه لراجعون الييوم فقدت اعز اصدقاءي واخي وابن اختي الغالي اللهم اغفر له وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ، و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من داره ، و أهلاً خيراً من أهله ، و زوجاً خيراً من زوجه ، و أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. عامله بما أنت أهله ، و لا تعامله بما هو أهله اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسناً فزد في حسناته ، و إن كان مسيئاً فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته ، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار اللهــــم .. افسح له في قبره مد بصره ، و افرش قبره من فراش الجنة اللهــــم .. أعذه من عذاب القبر ، و جاف الأرض على جنبيه اللهــــم .. املأ قبره بالرضا و النور ، و الفسحة و السرور اللهــــم .. قِهِ السيئات ( و من تق السيئات يومئذٍ فقد رحمه ) اللهــــم .. اغفر له في المهديين ، و اخلفه في عقبة في الغابرين ، و اغفر لنا و له يا رب العالمين ، و افسح له في قبره و نوّر له فيه اللهــــم .. إنَّ عبدك في ذمتك و حبل جوارك فقِهِ فتنة القبر ، و عذاب النار ، و أنت اهل الوفاء والحق ، فاغفر له و ارحمه ، إنك أنت الغفور الرحيم اللهــــم .. إن هذا عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك خرج من روَح الدنيا و سعتها و محبوبيه و أحبائه فيها إلى ظلمة القبر و ما هو لاقيه .كان يشهد أن لا إله إلا أنت و أن محمداً عبدك و رسولك و أنت أعلم به . اللهــــم .. إنه نزل بك و أنت خير منزول به ، و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غني عن عذابه ، آته برحمتك رضاك ، و قِهِ فتنة القبر و عذابه ، و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين

  • ان الله وانا اليه راجعون الى رحمة الله ويغفر له ويدخله فسيح جناته واسالك ان تلهم اهله الصبر والسلون

  • البقيه بحياتك عيوني ام ايمان الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويصبر قلبك وقلب اهله اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه اللهم ثبته عند السؤال ياارحم الراحمين اللهم اغفر وارحم لجميع موتى المسلمين...ابعثيلي رقمك او رقم سلفتك عشان اتصل فيكم .ام امنيه بنت ام سلام

  • اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود

  • البقاء لله الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه والصبر والسلوان لاهله واولاده

  • البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون رحمك الله وجعل مثواك الجنة اللهم أني اسالك ان تلهم أهله السلوان والصبر

  • البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون* لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شي عنده باجل احر التعازي لذوي الفقيد خالد ونسال الله العظيم ان يتغمده برحمته الواسعة وان يتجاوز عن سيائته ويبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة ان الله تواب غفور وانه على كل شي قدير

  • انا لله وانا اليه راجعون اسال الله العظيم ان يجعل مثواه الجنه وان يجعل قبره روضه من رياض الجنه وان يلهم اهله الصبر

  • البقاء الله وانا لله الية راجعون رحمك الله وجعل مثواك الجنة اللهم اني اسالك ان تلهم اهلة السلوان والصبرامين

  • انا لله وانا اليه راجعون* لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شي عنده باجل احر التعازي لذوي الفقيد خالد ونسال الله العظيم ان يتغمده برحمته الواسعة وان يتجاوز عن سيائته ويبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة ان الله تواب غفور وانه على كل شي قدير اللهم تقبل منا دعائنا وارحم برحمتك موتانا اللهم جازهم بالاحسان احسانا وبرحمتك عفوا وغفرانا لك الحمد كما ينبغي لعظيم سلطانك رحمتك يا الله رحمتك يا الله نحن الضعفاء وانت القوي نحن الفقراء وانت الغني من لنا غيرك يا الله لا اله الا انت سبحانك ارحم فقيدنا وصديقنا انه عبدك الفقير لا حول ولا قوة به من دونك اللهم امين..

  • إنا لله وإنا اليه لراجعون ألله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله

  • عظم الله اجركم وغفر لميتكم البقاء لله ادعو الله في علاه ان يغفر له ويعفو عنه وبأذنه تعالى ان يكون مثواه جنة الصالحين

  • انا لله وانا اليه راجعون تغمده الله بفسيح جناته اللهم صبر اهله

  • البقاء لله، و الله يرحمه و يغفر له و يدخله فسيح جناته و يلهم أهله الصبر و السلوان، وانآ لله و انآاليه لراجعون.

  • الى رحمة الله واسال الله ان يصبر اهله . انا لله وانا اليه راجعون

  • الله يرحمه ويصبر اهله ان لله وان اليه راجعون

  • اعزاي اخواني واهلي البقاء الله وانا الله اليه راجعون الله يصبر اهلك مثواك الجنة ان اشاالله الله الهم يخفرلو امين اسلام الجميع اخوكم منهد الشعبان

  • سائلين المولى عز وجل ان يتغمده برحمته الواسعه وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه اللهم ثبته عند السؤال ياارحم الراحمين اللهم اغفر وارحم لجميع موتى المسلمين..

  • انا لله وانا اليه راجعون انشاء الله مثواه الجنه

  • سبحان الحي الباقي الذي لا يموت ولا يفنى، كتب على عباده جميعاً الموت وقال: كل من عليها فانٍ ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام. أعزيك أخي وليد، وأذكرك ونفسي بقول رسول الهدى صلى الله عليه وسلم صَلَإِوسلم إذَا مَاتَ وَلَدُ الرَّجُلِ ، يَقُولُ اللَّهُ تَعَالَى لِمَلائِكَتِهِ : أَقَبَضْتُمْ وَلَدَ عَبْدِي ؟ فَيَقُولُونَ : نَعَمْ ، فَيَقُولُ : أَقَبَضْتُمْ ثَمَرَةَ فُؤَادِهِ ؟ فَيَقُولُونَ : نَعَمْ ، فَيَقُولُ : فَمَاذَا قَالَ عَبْدِي ؟ قَالُوا : حَمِدَكَ وَاسْتَرْجَعَ ، فَيَقُولُ : ابْنُوا لِعَبْدِي بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ ، وَسَمُّوهُ بَيْتَ الْحَمْدِ. أعزيكِ أختي أم خالد، وأعلم أن احداً من البشر لن يشعر بما تشعرين به من حزن وألم على فقد خالد، فلذة كبدك وأكبر أولادك، لكنني وغيري ممن عرفوك نعلم كذلك من هي أم خالد، فما عرفتك إلا امرأة مسلمة مؤمنة، أحسبك كذلك ولا أزكي على الله أحداً، فكوني كما عهدتك، ولتضربي لمن حولك مثلاً في الصبر والاحتساب، فكلنا سائرون مسافرون إلى دار القرار، لن يتخلف منا واحد، ولو كان أحد يستحق الخلود لكان سيد البشر وحبيب الله ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم، ولا أنسى تذكيرك ونفسي بقول الهادي البشير عليه الصلاة والسلام لما أرسلت إليه ابنته زينب عندما كان ابنها الصغير في ساعة الموت: ارجع إليها فأخبرها أن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فمرها فلتصبر ولتحتسب فعاد الرسول فقال إنها قد أقسمت لتأتينها قال فقام النبي صلى الله عليه وسلم وقام معه سعد بن عبادة ومعاذ بن جبل وانطلقت معهم فرفع إليه الصبي ونفسه تقعقع كأنها في شنة ففاضت عيناه فقال له سعد ما هذا يا رسول الله قال هذه رحمة جعلها الله في قلوب عباده وإنما يرحم الله من عباده الرحماء.

  • البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون رحمك الله وجعل مثواك الجنة اللهم أني اسالك ان تلهم أهله السلوان والصبر

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+