عاجل: وفاة الحاج خليل موسى خليل فانوس" أبو موسى" في لبنان

فلسطينيو العراق20

عدد القراء 4260

 علم موقع فلسطينيو العراق من مصدر مقرب نبأ وفاة الفلسطيني الحاج خليل موسى خليل موسى فانوس (أبو موسى) يوم امس السبت الموافق 9-8-2014 في احدى مستفشيات لبنان بعد تدهور حالته الصحية قبل ايام.

الفلسطيني الحاج خليل موسى خليل موسى فانوس (أبو موسى) هو من فلسطينيي لبنان ومن مواليد مدينة عكا في فلسطين عام 1928 ، وتعود أصوله إلى مدينة صفد في فلسطين المحتلة ، وعاش في العراق منذ منتصف السبعينيات من القرن الماضي وحتى عام 2004 بعد احتلال العراق حيث عاد إلى لبنان ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 13 المدخل الثاني شقة رقم 4 ، وهو والد كل من الأخوة موسى المقيم في الامارات العربية المتحدة وفايز المقيم في ماليزيا ومحمد وأحمد المتواجدين في لبنان.

 

الفلسطيني الحاج خليل موسى خليل موسى فانوس (أبو موسى) يعاني من عدة أمراض مزمنة في الضغط والقلب ويعيش على المغذي وكان قد أجرى عملية جراحية في سوريا عام 2007 في ظهره في العمود الفقري وتم اعطائه أبرة دواء خاطئة اثناء العملية ادت الى اصابته بالشلل وجلوسه على الكرسي منذ ذلك الوقت.

 

وبدورنا إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق نعزي اهل المرحوم بإذن الله ونسال الله ان يرزقهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 20

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+