شكر وتقدير لكل المعزين بوفاة المرحوم بإذن الله الحاج عبد الفتاح عبد الله نصار ( أبو كمال )

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 8616

بعد انتهاء مجالس العزاء المقامة على روح المرحوم بأذن الله الحاج عبد الفتاح عبد الله نصار

( أبو كمال ) يتقدم أبناءه كمال نصار المقيم في العراق وبشير (أبو البشر) وبسام (أبو احمد) وبهجت ومحمد المقيمين في الأردن بجزيل الشكر والتقدير لكل من شارك بالحضور في مجالس العزاء المقامة في عمان - الأردن وفي بغداد - العراق وفي قطاع غزة - مدينة غزة.

 كما ونشكر كل من أتصل هاتفياً أو شارك بتعليق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ونقول للجميع عظم الله أجركم وسعيكم مشكور ونوجه شكر خاص لسفير دولة فلسطين في العراق الأستاذ منير أبو زمك وللأخ الكاتب والمؤرخ الفلسطيني رشيد جبر الأسعد وللأستاذ صبحي الفاخوري والأخ ربحي ابو احمد ممثل عن نادي حيفا وأمين سر اللجنة الشعبية الفلسطيني في العراق الأستاذ أحمد زيدان لحضورهم مجلس العزاء المقام في بغداد ونقول لهم عظم الله أجركم.

ونشكر مدراء المناطق التعليمية في وكالة غوث اللاجئين الفلسطينية في الأردن لحضورهم مجلس العزاء في الأردن كما ونشكر كافة مدراء ومهندسي وموظفي وعمال شركة ماج للهندسة والمعدات لحضورهم مجلس العزاء المقام في الأردن ونتقدم بالشكر الجزيل للعم عبد الكريم وأولاده وأحفاده لإقامة مجلس عزاء في بيتهم في مدينة غزة ونشكر كل الأقارب وكل أصدقاء وجيران المرحوم الذين حضروا إلى منزل شقيق المرحوم في غزة لأداء واجب العزاء على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها أهلنا في غزة هذه الأيام وتكبدهم مشقة المجيئ.

اتقدم بجزيل الشكر والتقدير لرجل الأعمال الفلسطيني الأخ جمال الشريف (أبو نبيل ) في كندا لتواصله في مواساتنا واتصاله الدائم بنا قبل وبعد وفاة المرحوم باذن الله.

 كل الشكر والتقدير لمواقع التواصل الاجتماعي لنشرها خبر وفاة الوالد المرحوم بأذن الله الحاج عبد الفتاح عبد الله نصار وأخص بالذكر موقع فلسطينيو العراق وموقع بلا حدود ألأخباري ومنتدى أبناء بربره وموقع جمعية بربرة الخيرية كما ونشكر صفحة مخيم جرش على الفيس بوك وصفحة الموقع الرسمي لأل نصار في الوطن والشتات.

ونقول للجميع عظم الله أجركم وسعيكم مشكور عسى الله أن لا يصيبكم مكروه سائلين المولى عز وجل إن يتغمد الوالد الفقيد ( أبو كمال ) بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته أنا لله وأنا إليه لراجعون

كمال نصار عن أبناء وأحفاد الحاج عبد الفتاح عبد الله نصار

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+