انتصرت غزة رغم أنف الصهاينة والمتواطئين والمتخاذلين - كمال نصار

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 1372

انتصرت غزة انتصرت الفئة القليلة على الفئة الكثيرة وأن الله على نصرهم لقدير أن الله لناصر الصامدين الصابرين المجاهدين في سبيله.

نعم الحمد لله على نصره وإنا سأصلي ركعتي شكر لله على نصره وعلى كل فلسطيني أداء واجب صلاة الشكر لله.
النصر من عند الله وأنا شخصياً مقتنع تماماً أن الله كان مع غزة وناصر غزة وهذا النصر كان معجزة ألاهية لأن الله مع الحق والعدالة والأعداد الجيد والصبر.
) وأعدوا لهم...  ) تجلت المعجزة الإلهية في أبهى صورها في توقيت رائع وهو كل دول العالم وقفت ضد غزة ومع هذا نصر الله غزة أليس هذه معجزة ؟ مدينة ذا مساحة صغيرة جداً وسكان محاصرين وإمكانات حياتية شبه معدومة وعلى الرغم من كل هذا تنتصر هذه المدينة على ألاف المدن وعلى أكثر من 180 دولة بأستئناء دول قليلة وقفت ضد العدوان الصهيوني الهمجي على غزة.

الأعداد الجيد للمعركة والأداء الجيد للمقاومة وصمود شعبنا الأسطوري في غزة ومعهم انتفاضة الضفة وأراضي 48 وجهود كل الفلسطينيين في الشتات تضافرت كل هذه الجهود لأول مرة منذ 48 لتحقيق هدف واحد وهو التصدي للعدوان لكن النصر كان من عند الله عز وجل .
والآن بعد أن وضعت الحرب أوزارها ما ينتظرنا من جهود أعادة الأعمار وإعادة ترميم البنى التحتية هو أكبر  بكثير من صمودنا أثناء المعركة وهنا أستشهد بقول الرسول صلى الله عليه وسلم بعد عودته من أحدى المعارك( عدنا من الجهاد الأصغر إلى الأكبر).
بوحدتنا وبصمودنا وبصبرنا سنجتاز مرحلة أعادة الأعمار وما هذه المعركة ألا محطة بل مفصل مهم من مفاصل الصمود والتحدي وأعتقد أن هذه المرحلة انتهت الآن بما لها وبما عليها ونحن الآن على أعتاب مرحلة جديدة هي مرحلة التحرير وتطهير أرضنا فلسطين كل فلسطين من رجس الصهاينة .
المجد والخلود للأكرم منا جميعاً شهدائنا الأبرار الشفاء العاجل لجرحانا البواسل
والصبر والسلون لكل من فقد عزيزاً أو تهدم له بيتاً وما النصر ألا من عند الله عشتم ... وعاشت فلسطين.

كمال نصار
26 - 8 – 2014

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+