اونروا"توزيع مخصصات بدل الإيجارعلى اللاجئين الفلسطينيين

المصدر صوت الامة0

عدد القراء 1176

اونروا"توزيع مخصصات بدل الإيجارعلى اللاجئين الفلسطينيين

 

 بدأت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "اونروا" اليوم توزيع مخصصات بدل الإيجارعلى اللاجئين المتضررين من الحرب الأخيرة بقطاع غزة وذلك بالتزامن مع عملية تقييم المنظمة للأضرار التي لحقت بمساكن اللاجئين بغزة.

 

وقال المهندس رفيق عابد رئيس برنامج البنية التحتية وتطوير المخيمات التابع "للأونروا" أن برنامج البنية التحتية وتطوير المخيمات التابع للأونروا شرع في توزيع الدفعة الأولى من مخصصات بدل الإيجار على أصحاب المساكن المدمرة.

 

وتلك التي أضحت غير صالحة للسكن وذلك بقيمة تتراوح ما بين 800 و الف دولار أمريكي موزعة على مدار أربعة أشهر بناء على عدد افراد الأسرة حيث ستقدم الوكالة 200 دولار أمريكي شهريا للأسر التي يتراوح عدد أفرادها ما بين 1-5.

 

بينما ستتلقى الأسر التي يتراوح عدد أفرادها مابين "6-10" 225 دولارا شهريا وستتلقى الأسر التي يزيد عدد أفرادها عن "10" 250 دولارا شهريا إضافة لما سبق ولمرة واحدة مخصصات إعادة إدماج بقيمة 500 دولار أمريكي.

 

واضاف ان "الأونروا" ستقدم كذلك الدعم اللازم لإصلاح الأضرار الطفيفة التي لحقت بمساكن اللاجئين الفلسطينيين والتي تتضمن الإصلاحات التي قد تحتاج إلى مواد متوفرة في السوق المحلية كالأبواب والنوافذ بمجرد استكمال عملية التقييم.

 

المصدر صوت الامة

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+