الشهيد بإذن الله سليم الطريفي .. عنوان للبطولة والشرف

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 3449

رحم البطن الذي حملك يا سليم هكذا علمنا الشهيد بإذن الله البطل البريء سليم الطريفي , لم يسلم نفسه للقتلة والمجرمين.

 سليم الطريفي انتصر عليهم , ليكتب عند الله شهيدا بإذن الله  دون ادني شك

يبدو أن قافلة شهداءنا مستمرة دون انقطاع , ويبدو أن الميليشيات مستمرة بقتل إخواننا الفلسطينيين المظلومين.

في الأمس عرضت قناة النفاق فلم مفبرك عن ثلاث اشقاء وفلسطيني على انهم ارهابيين.

 وراح ضحيتها مدرس فلسطيني ,وهو يهم بالخروج من مدرسته ليقوموا المجرمين بقتله دون رحمة.

هذا يذكرنا اليوم بالشهيد بإذن الله البريء البطل الذي فضل مقاومة المجرمين  بيده دون حمل السكين أو أي شيء يدافع عن نفسه , فضل الشهادة بين الميليشيات وهم يحملون الأسلحة لقتل الابرياء.

سؤالي للميليشيات - لماذا بين الحين والاخر تهاجمون هذا المجمع وتعتقلون الفلسطينيين الأبرياء  لماذا لم تذهبوا الى تكريت والموصل والرمادي وتقاتلوا الذين تعتبروهم إرهابيين ؟

  لماذا لم تقتلوا الذين يفخخوا السيارات.

فوالله انتم من تفخخوا وتقتلوا بأسم شعاركم الزائف ؟ قبل يومين وقعت انفجارات في مدينة الكاظمية وقتل فيها أحد النواب.

 ويوم أمس قامت المغاوير ومعهم ثلة من الميليشيات المجرمة بالهجوم على احد أحياء مدينة الاعظمية , والقوا القبض على أربعة عراقيين وينتمون إلى عشيرتين هم الجنابيين والدليم

وايضا كانت التهمة جاهزة على انهم هم من قاموا بتفجيرات الكاظمية.

  والغريب جدا والذي العقل لا يصدقه أن قائد المجموعة والمسؤول عن تفجيرات الكاظمية هو دكتور أسنان ؟

والكل يعلم أن كان شيعيا أو سنيا من قام بتفجيرات مدينة الكاظمية والأسباب واضحة المعالم السياسية ؟

المهم يفجرون ويفخخون ويتهمون أهل السنة والجماعة .. والكل يعلم هذا.

وباننا من أبناء القدس ونحن أهل القدس  نطلب من الميليشيات المجرمة بعدم الاحتفال والاستعراض الكاذب  بمدينة الثورة والشعلة بيوم القدس ! لأنكم اعداء القدس واهلها والقدس بريئة منكم ومن امثالكم واشكالكم العفنة النتنة.

وهذه الالاعيب والاكاذيب لا تمرروها علينا فالمثل يقول تقتلون القتيل وتمشون في جنازته

الشهيد بإذن الله سليم الطريفي سيبقى منارة شامخة في قلوبنا وستبقى ذاكرته في قلوب الأحرار والشرفاء .

 وأما الميليشيات فمصيرها جهنم وبأس المصير بإذن الله وستبقى وصمة عار عند جميع العراقيين الشرفاء.

رحمك الله يا سليم ونسأل الله ان تكون الجنة بانتظارك هنيئا لك عدم تسليم نفسك وقد فديت روحك من اجل ان لا تستسلم لهؤلاء القتلة.



"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • الى جنات الخلد ياخالي البطل الى الحور العين ياعريس الشهاده اسال الله ان يتقبلك في علييييين يارب العالمين ووووانا لله وانا اليه راجعون

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+