الشبل: مافيا صهيونية تتاجر بالفلسطينيين الذين نزحوا من سوريا إلى لبنان وتحتجزهم في ليبيا والسودان

المصدر مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية0

عدد القراء 1088

كشف القيادي في حركة فتح محمد الشبل في كتاب مفتوح إلى الجهات العربية والدولية والانسانية ان هناك شبكة من المافيا الدولية الصهيونية تعمل على تسهيل سفر الفلسطينيين الذين نزحوا من مخيمات سوريا إلى لبنان ونقلهم من مناطق لبنانية بكلفة متدنية إلى السودان ثم ليبيا ومنها إلى دول أوروبية عن طريق الهجرة غير الشرعية حيث يتم القبض على الشباب وبيعهم وتسليمهم إلى الجماعات المسلحة في ليبيا للاتجار بهم. وقال: انه تم اعتقال المئات من الفلسطينيين.

 في سجن مليته في ليبيا ويشرف على السجن حركة عمر المختار المسلحة. وعلم ان البعض تم استدراجهم إلى السودان ومنها إلى ليبيا عن طريق شخص سوري الجنسية يدعى أبو مارسيل وهو مقيم في الخرطوم وقد تم استدراجهم عبر شبكة التواصل الاجتماعي والانترنت وهم يحملون وثائق سفر فلسطينية صادرة من سورية. وعرف من الشبان الذين تم احتجازهم في ليبيا: رواد الخطيب ومحمد شواهين وسامي سليم وسامر عفاني ومحمود عيد وصابر مصطفى الجعفري وبلال احمد السيد وعامر عزيمة وبشار حبايب وبرجس مصطفى ومحمد طه ياسين ومحمود جمال الخجا وخالد سعيد سعيد وامين خالد تميم وعلاء مصطفى عزيز.

 وقال القيادي الفلسطيني محمد الشبل: ان الوكالة اليهودية للهجرة تسهل خروج الفلسطينيين من مخيمات سوريا ولبنان من أجل شطب حق العودة والقرار الدولي الرقم 194 كي يتم ابعاد الفلسطينيين عن دول مجاورة لفلسطين المحتلة.

وأضاف: ان كل السياسة الضاغطة التي تمارس من خلال التآمر الامريكي الصهيوني على الشعب الفلسطيني تعمل اليوم من اجل اجبار الفلسطينيين على الهجرة غير الشرعية والهدف منها اما قتل الفلسطينيين في القوارب التي تغرق في عرض البحر، أو على شواطىء ليبيا، أو بيع عائلاتهم في سوق الرقيق في ليبيا والسودان،
وتابع: ان هذه الوكالة تمارس عمليات ممنهجة لاحضار اليهود من جميع أنحاء العالم كي يستوطنون في فلسطين التي طرد منها شعبها في أيار من العام .1948
وناشد محمد الشبل الصليب الاحمر الدولي ولجان حقوق الانسان والهيئات الانسانية وجامعة الدول العربية والامين العام للامم المتحدة والدول المحبة للقضايا العادلة التدخل لكشف مصير مئات الشبان الفلسطينيين الذين وقعوا ضحية هذه الوكالة اليهودية في السودان وليبيا.

المصدر مجموعة العمل من اجل فلسطينيي سوريا

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+