مقتل فلسطينيتين وسوري من اصل فلسطيني بإطلاق نار في أميركا

المصدر وكالة شهاب2

عدد القراء 2214

كشفت مصادر فلسطينية في الولايات المتحدة، صباح الأربعاء، عن مقتل فلسطينيتين وزوج إحداهما وهو سوري، جراء إطلاق نار استهدفهم في ولاية كارولينا.

وحسب صحيفة القدس المحلية قالت المصادر إن هناك شكوكاً بوجود دوافع عنصرية حول قتل الفتاتين، على خلفية ديانتيهما الإسلامية، حيث أنه تم قتل الضحايا قرب مركز إسلامي في المنطقة.

وحسب ذات المصادر، فإن الفتاتين فلسطينيتان تقطنان في الولايات المتحدة منذ سنوات، وتُدعى إحداهما يسر محمد أبو صالحة (21 عاما) وقتلت مع زوجها ضياء شادي بركات (23 عاما) وهو سوري من أصول فلسطينية، فيما تُدعى الضحية الثالثة رزان محمد أبو صالحة (19 عاما) وهي شقيقة "يسر.

وبينت المصادر أنهم قتلوا أمس الثلاثاء، بعد أن أطلق شخص الرصاص صوبهم من مسدس في جنوب مقاطعة دورهام.

وأشارت المصادر إلى أن الشرطة الأميركية تتحفظ على الإعلان عن الجريمة ومنعت بقرار قضائي نشر الخبر في وسائل الإعلام الأميركية.

المصدر وكالة شهاب

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • من ألدكتور نبيل عبد ألقادر ديب أل ملحم . ألمانيا من أصل فلسطيني عربي . من فلسطينيو ألعراق سابقا . .يولد الإنسان حراً مكرما لا يمتلك أي بشر كان حق الانتقاص من شأنه وقدره ومن الكرامة المتأصلة فيه،وحيث أن الطبيعة الإنسانية في بني البشر تقتضي وجوب احترام تلك الكرامة من أي شكل من ألأشكال ورفض الإهانة والإذلال والتحقير وتعزيز ألكرامة كون ذلك يشكل أحد الضمانات للوصول إلى حالة راقية من العدالة والتسامح الضروري للاستقرار والتعايش السلمي بين البشر.لكن ألتطفرات ألجينية عند ألأجيال ألعنصرية وألصهيونية سممت ألطبيعة ألأنسانية للحروب وألكراهية كما نشاهده في ألشرق ألأوسط. د. نبيل عبدألقادر ديب. باجث علمي طبي

  • حسبنا الله ونعم الوكيل هذه الديمقراطيه الامريكيه تمنع نشر الخبر بقرار قضائي لو كان المجني عليه امريكي الاصل(أورجنال) لتم ايعاز للاعلام بقرار قضائي بنشر الخبربالتفاصيل ومن لم ينشره يعاقب وفق القانون !!!! هذا قانونهم الديمقراطي الشفاف المتحضر النزيه النظيف .......الخ

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+