المحاضر الاسيوي أحمد الحسن في سلطنة عُمان للإشراف على دورة لمدربي الفئة "B"

فيس كورة0

عدد القراء 323

محمود زقوت يترقى محاضراً للفئة "B" لمدربي كرة القدم

كشف الكابتن محمود زقوت، اليوم، النقاب عن ترقيته محاضراً للفئة "B" لمدربي كرة القدم في فلسطين.

وكتب المحاضر محمود زقوت، اليوم، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه تلقى اتصالاً من إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس الاتحاد، أخبره فيه بقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بترقيته لدرجة محاضر للفئة "B" للمدربين في فلسطين.

ويُعتبر زقوت، المحاضر الثاني الذي يحصل على هذه الدرجة بعد المحاضر الأول أحمد الحسن المتواجد حالياً في سلطنة عُمان للإشراف على دورة لمدربي الفئة "B".

وكان زقوت حصل على شهادة التدريب من الفئة "A" قبل عدة أعوام، ومن ثم حصل على درجة مساعد مُحاضر للفئة "C"، قبل أن يحصل على درجة المحاضر لنفس الفئة، حيث أشرف على دورتين للمدربين في غزة.

ووجه زقوت شكره للواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم ولنائبه الأول إبراهيم أبو سليم ولنائبه الثاني سوزان شلبي ولأسرة كرة القدم الفلسطينية وللمحاضر الأردني وليد فطافظة وللمحاضر الآسيوي أحمد الحسن ولعبدالسلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، على بذلوه من جهد من أجل وصوله إلى هذه الدرجة.

وكان زقوت بدأ لاعباً لكرة القدم بالنادي الأهلي وغزة الرياضي، قبل أن يتوجه لمجال التدريب وحصوله على لقب كأس غزة مع فريق غزة الرياضي عام 2010، ومن ثم حصوله على دورات تدريبية من الفئات "A ,B ,C" وسولاً إلى حصوله على درجة محاضر آسيوي.

 

المصدر : فيس كورة

9/3/1440

17/11/2018

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+