المدير العام لمركز البحوث الطبية يزور القنصلية العامة لدولة فلسطين في اربيل

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 1320

التأكيد على التعاون في مجال البحوث العلمية الطبية بين اقليم كوردستان العراق و دولة فلسطين

دلير ابراهيم – اربيل

استمراراً لمساعي توطيد العلاقات الثنائية بين اقليم كوردستان العراق ودولة فلسطين على صعيد البحوث الطبية وبعد زيارة السفير نظمي حزوري لمركز البحوث الطبية في جامعة هولير الطبية ولقائه مع مجموعة من العلماء والباحثين في هذا الصرح العلمي الفريد، زار د.سليم سعيد زنكنة المدير العام لمركز البحوث الطبية في جامعة هولير الطبيه، القنصلية الفلسطينية العامة في اربيل واستقبل بحفاوة بالغة من قبل سعادة السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كوردستان.

وخلال اللقاء عبر سعادة السفير حزوري عن بالغ سعادته بزيارة  المدير العام لمركز البحوث الطبية، واشار الى اهمية البحوث الطبية والامكانيات العلميه وتطور مجال البحوث في جامعة هولير الطبية، والسعي لتوطيد العلاقات الثنائية بين الجهات المختصة لدى الجانبين، خدمة للانسانية جمعاء.

واشار د. سليم سعيد زنكنة  الى اهم الانجازات التي حققتها المركز ومن ضمنها عدد من براءات الاختراع وعدد من الشهادات والميداليات التقديرية على الصعيد الاقليمي والدولي. واشار ايضاً الى عمق علاقته مع العلماء و الاطباء الفلسطينين، حيث ارتبط بهم بعلاقه مميزه اثناء دراسته في السويد، واثناء عمله كباحث وتدريسي في جامعة لوند السويدية.

وفي ختام اللقاء اكد الجانبان على تعزيز العلاقات وبحث امكانية سبل التعاون في مجال البحوث العلمية الطبيه بين الجامعات والكليات الطبية في دولة فلسطين واقليم كوردستان العراق. والامل باستمرار التواصل والتعاون خدمةً للانسانية والمزيد من الاكتشافات الطبية لتعزيز الصحة والقضاء على الامراض، وفي مجالات طبية اخرى.. كما قدر سعادة السفيرنظمي حزوري زيارة د.سليم زنكنة ومواقفه النبيلة والمسانده لنضال الشعب الفلسطيني. كما تم البحث بعدد من الامور ذات الاهتمام المشترك.

8-5-2015

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+