بالأسماء إيطاليا تقبل استضافة عدد من فلسطينيي العراق في مخيم التنف وتوزيع مواد غذائية على العوائل

فلسطينيو العراق5

عدد القراء 4540

فلسطينيو العراق / خاص

http://www.paliraq.com/images/ra035.jpg

أفادت مصادر مطلعة لموقع " فلسطينيو العراق " هذا اليوم الأربعاء الموافق 21/1/2009 بأن لجنة إعادة التوطين التابعة لمفوضية شؤون اللاجئين قد زارت مخيم التنف اليوم وقابلت عدد من العوائل الفسلطينية فيه .

وأفاد المصدر بأن إيطاليا قد قبلت ( 35 فلسطينيا ) وتمت مقابلتهم اليوم عن طريق لجنة التوطين ، ولم تحدد أي تفاصيل أخرى عنهم والأسماء كما يلي :

( محمد مزهر 3 ، وسام ناظم 4 ، يوسف إحسان 2 ، وسام إحسان 2 ، إحسان سليم 2 ، على السلبود 5 ، رفقة قاسم ، سليم حكمت 3 ، عائشة أحمد ، فراس وجدي 3 ، أسعد عاهد 3 ، رشيد مطلق 6 ) .

وفي سياق آخر فقد زار المخيم أيضا هذا اليوم الهلال الأحمر السوري ومنظمة الأغذية التابعة للأمم المتحدة وقاموا بتوزيع حصص ومواد غذائية ومعلبات وفاكهة وهي كما يلي :

( رز ، شاي ، جبن ، حليب جاف ، حليب سائل ، زيت ، حلاوة ، بازلاء ، حمص بطحينة ، برغل ، معجون طماطة ، تونة سمك ، سردين سمك ، معكرونة ، سكر ، بيض ، لحم مثروم ، مرتاديلا ، خضار ، موز وبرتقال ) .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

  • من اليمن

    0

    الحمدلله رب العالمين مع الاسف الشديد ان رؤساء الدول العربية يتفرجون على مصاب اهلنا وشعبنا الفلسطيني المتواجد حاليا في المخيمات وينتضرون دول الكفر ودول الغرب ياتون وياخذون شعبنا الفلسطيني المتواجد في المخيمات لكي يشتتوهم ويجعلوا شعبنا ينسى قيمه ودينه وهذا مخطط يهودي عربي لشتات شعبنا الفلسطيني لكي ينسى موضوع العودة الى بلاده ولكن اوصي اخوتي وجميع من جاءت لهم مقابلات للذهاب الى الدول الغربية ان يحافضوا على انفسهم و على ذريتهم من الضياع والفساد والفتن اللهم احفضهم من الضياع وثبتهم على الدين الاسلامي الصحيح يارب العالمين

  • ابو ظبي

    0

    مبروك لكل اهلنا الي فرجت عليهم من وانشاء الله تفرج على الباقيين في المخيم ومن ضمنهم اخي ضياء العلي وعائلته وكل الباقيين انشاء الله

  • استراليا - سدني

    0

    العزيز رشيد مطلك ما اكبر الفارق بين الحقيقة ووجهة النظر لا اعرف هل اهنيك بالذهاب الى ايطاليا ام احزن لانني تعرفت عليك وانت مقاتل صلب وقائد فذ في تنظيم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .... اتمنى ت ان يبقى الانتماء لفلسطين مترسخة في ابنائنا ولا ننساها ونضعها على الرف في بلاد الغربة علما انني اعلم جيدا انه لا يدفعنا الى المر الا الامر منه .... تهنئة لك من القلب وانشاء الله الفرج على جميع شعبنا اخيك خالد ملحم استراليا

  • تهنئه

    0

    الف الف مبرووووك لكل لهلنا من مخيمات الشتاة وعقبال الفرج ع الباقين00000

  • السويد

    0

    الف مبروك يا علي السلبود وانشالله فاتحه خير عليكم وعلى الجميع وعقبال المخيم كلو

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+