أحمد الحسن : القائمة النهائية للمنتخب الفلسطيني متوازنة .. أتمنى لمنتخبنا الوصول في البطولة الى مراكز متقدمة

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم0

عدد القراء 320

ردود الافعال على تشكيلة الفدائي الرسمية

اعلن الطاقمين الفني والاداري للمنتخب "الوطني" الفلسطيني لكرة القدم، الاربعاء 26/12/2018 في العاصمة القطرية الدوحة عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض فيها منتخبنا تصفيات كأس اسيا .

توجهنا بالسؤال الى عدد من المهتمين والمتابعين حول رأيهم بالتشكيلة فقالوا :

الصحفي محمود السقا رئيس تحرير الصفحة الرياضية بجريدة الايام قال :

التشكيلة متوقعة وفي تقديري منطقية، لكنني فوجئت باستبعاد الظهير الايسر، احمد قطميش، فهو لاعب ديناميكي وفعال، يجمع بين الدفاع والمساندة الهجومية، وهو سريع الارتداد، وقوي البنية، ثم ان عبدالله جابر يحتاج الى بديل..

فيما قال الكابتن احمد الحسن المحاضر الدولي في لعبة كرة القدم :

تقديري القائمة النهائية التي اعلن عنها الكابتن نورالدين متوازنة من ناحيتين: الاولى ان لكل مركز لاعب اساسي والاخر احتياط لنفس المركز ، واما من الناحية الثانية هو التوازن مابين اللاعبين المحلين واللاعبين المحترفين الذين شملتهم القائمة.

واذا ما اسثنينا حراس المرمى نلاحظ التشكيلة شملت عشرة لاعبين محلين وعشرة لاعبين محترفين، لاننا بحاجه للاعبين لديهم القدرة لعمل الزيادة العددية عند افتكاك الكرة من المنافس، والاحتفاظ بها عند الاستحواذ وعدم فقدانها بسهولة متمنيا لمنتخبنا الوصول في البطولة الى مراكز متقدمة.

اما الصحفي والمحلل الرياضي احمد العلي فقال :

تشكيلة متوقعة وهي الأفضل، تجمع بين لاعبين كان لهم فرصة المشاركة بنسخة 2015 في استراليا وبالتالي كسبوا بعض الخبرة، وآخرون جدد لديهم الشغف والطموح لإثبات الذات، نمتلك بعض اللاعبين من طوال القامة، وهذا امر جيد لمقارعة لاعبي الفرق المنافسة في المجموعة، كما ان متوسط الأعمار مميز ،وهذا يعني بالضرورة أن تكون الجاهزية البدنية للاعبين في أفضل حالاتها.

فيما عقب رئيس اتحاد كرة القدم فرع الشمال هلال ابو كشك قائلا :

لتشكيله جيده والجيل الحالي من افضل اﻻجيال، اﻻنسجام داخل المعسكر وداخل الملعب من اهم عناصر الفوز، مباراة الصين وايران أعطت نظرة تصاعدية بالأداء. منتخبنا اكثر منتخبات المجموعة استعدادا من حيث مدة المعسكرات والمباريات التحضيرية واﻻتحاد لم يقصر بشئ.بالنهاية الكرة باقدام ﻻعبينا.
اتوقع التاهل للدور الثاني ، بالتوفيق للفدائي.

فيما ابدى الصحفي مجدي القاسم بدلوه في الموضوع ،وقال عندما سألناه عن رأيه بالتشكيلة : التوليفة الحالية للفدائي تضم نخبة من اللاعبين الذين نعول عليهم كثيراً في الاستحقاق الآسيوي. نحن على أعتاب مشاركة تاريخية حيث ننتظر منهم الكثير، ونثق تماماً في اختيارات الجهاز الفني بقيادة الكابتن نورالدين ولد علي، ونقول ونؤكد دائماً بأن الفدائي بمن حضر.

خالد الصياد عضو لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم فرع الوسط قال :

تشكيله مثالية ،وهي أفضل تشكيله من اللاعبين المحليين وحتى المحترفين من الخارج ابتداء من حراسة المرمى لوجود حارس أخذ خبره كبيره لتواجده الدائم مع المنتخبات وعناصر الخيره وخصوصا في خط الدفاع وحيوية لاعبي خط الوسط والمهاجمين هم من أفضل الاسماء المستدعاة الى المنتخب ان كانت من المحلين او المحترفين من الخارج اعتقد تشكيله هي الأمثل ونتمنى لهم التوفيق.

 

المصدر : الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

20/4/1440

27/12/2018

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+