السفير الفلسطيني في الكويت يكرم بطل المبارزة الكويتي عبدالعزيز الشطي الذي رفض منازلة لاعب من كيان الاحتلال

وكالات0

عدد القراء 219

قام  سفير دولة فلسطين في الكويت رامي طهبوب بتكريم بطل المبارزة الكويتي عبدالعزيز الشطي الذي كان قد انسحب موخرا من بطولة العالم للمبارزة في سويسرا رافضا منازلة لاعب من كيان الاحتلال ، وذلك بمقر الاتحاد الكويتي للمبارزة بحضور رئيس الاتحاد الكويتي للمبارزة عبدالله المطيري وأمين سر الاتحاد ثويني الهاجري وأعضاء الاتحاد وعدد من أبناء الجالية الفلسطينية في الكويت.

والقى السفير طهبوب كلمة مقتضبة ثمّن فيها مواقف دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته، وشكر البطل الكويتي على هذا الموقف المشرّف.

وشكر اللاعب عبدالعزيز الشطي السفير طهبوب على هذه اللفتة، مؤكدا ان رفضه منازلة اللاعب "الإسرائيلي" نابع من "قناعاته العروبية" والتي جُبل عليها الشعب الكويتي.

والقى امين عام الاتحاد الكويتي كلمة أكد فيها ان فلسطين وقضيتها هي أولى أولويات دولة الكويت وعلى راسها حضرة امير البلاد وستبقى كذلك حتى ينال الشعب الفلسطيني كامل حقوقه واستقلاله.

وفي نهاية التكريم قدّم سفير دولة فلسطين هدية تذكارية للمبارز الشطي وكذلك هدية تذكارية وميدالية مقدّمة من ابناء الجالية الفلسطينية في الكويت تعبيرا عن تقديرهم لهذا الموقف البطولي.

 

المصدر : وكالات

17/4/1440

24/12/2018

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+